الدكتور عبد الهادي القصبي
الدكتور عبد الهادي القصبي


«القصبي»: نؤيد الرئيس السيسي لاستكمال ما بدأه.. ونمد إيدينا للجميع

حسام صدقة

الثلاثاء، 01 أكتوبر 2019 - 06:01 م

 

أكد الدكتور علي عبد العال، رئيس البرلمان، وقوف كافة أعضاء مجلس النواب خلف القيادة السياسية والقوات المسلحة والشرطة الوطنية، وذلك خلال أولى جلسات مجلس النواب، في دور الانعقاد الخامس والأخير من الفصل التشريعي الأول، والمنعقدة اليوم الثلاثاء.

وفي السياق ذاته، أكد الدكتور عبد الهادي القصبي، رئيس ائتلاف دعم مصر (الأغلبية البرلمانية)، تأييد القيادة السياسية الوطنية الشريفة، والممثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي، موجهاً رسالته في هذا السياق قائلاً: "لقد تحملت مسئولية وطن وشعب ونحن معك، نقول لك لا تخشى إلا الله، ولا تعتمد إلا على الله، واستكمل ما بدأت، واستكمل رفع المظالم، الله يؤيدك ويحفظ مصر والمصريين".

ووجه القصبي، رسالة في مستهل دور الانعقاد الخامس باسم الائتلاف، قال فيها: "أعلن باسمي واسم الائتلاف أحزاباً ومستقلين إننا نفتح قلوبنا ونمد إيدينا للجميع، قد نتفق أو نختلف في الرأي لكن يجب أن نسمو فوق كل خلاف، فلا يجوز بأي حال أن نختلف على صالح الوطن والمصريين".

ولفت "القصبي"، إلى أن المجلس على مدار أدوار الانعقاد السابقة، شهدت قاعة البرلمان عملاً تشريعياً غير مسبوق، ورغم كل التحديات والصعوبات استطاع المجلس أن يُغلب صالح الوطن، موجها التحية لرئيس البرلمان.

وشدد "القصبي"، على ضرورة أن يشهد المجتمع مع بداية دور الانعقاد، تعاونًا ملحوظًا مع كافة السلطات التي يجب أن تتكامل من أجل صالح الوطن والمواطن، وأن يشهد هذا الدور تعاوناً بين السلطة التنفيذية مع نواب الشعب.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة