مي عمر
مي عمر


فيديو| مي عمر ترد على منتقدي إطلالاتها.. ومفاجأة بشأن تعاونها مجددًا مع «الأسطورة»

محمد عصام

الثلاثاء، 01 أكتوبر 2019 - 08:24 م

ردت الفنانة مي عمر، على الانتقادات التي تعرضت لها بسبب إطلالتها الأخيرة، في مهرجان الجونة السنيمائي في دورته الثالثة، مؤكدة أن الإطلالات "أذواق" ومن الصعب أن يجتمع فردان على شيء واحد.

وأضافت "مي"، خلال لقائها ببرنامج "عرب وود"، المذاع على قناة "روتانا سينما"، أنها لم تغضب من الانتقادات، متابعة: "مازعلتش خالص من اللي انتقدوا فستاني في مهرجان الجونة، وزي ما فيه ناس انتقدت، فيه ناس عجبها الفستان جداً".

ولفتت مي عمر، إلى أن أقرب الإطلالات إلى قلبها هي الإطلالة "الكاجوال" التي ظهرت خلالها مرتدية بنطالا أسود اللون وقميصًا باللون الأبيض.

وحول الأعمال الفنية التي قدمتها على الشاشة مؤخرًا، وجميعها من إخراج زوجها محمد سامي، قالت "مي": "أنا الحمد لله خدت حقي فنيًا كويس أوي، لكن الفنان دايمًا طماع، وكل ما بحقق حاجة ببقى عايزة النجاح الأكبر".

وفجرت الفنانة مفاجأة حول تعاونها مع النجم محمد رمضان مرة أخرى، بعد النجاح الذي حققته معه في مسلسل "الأسطورة"، قائلة: "ماعتقدش إنه هايحصل تعاون بينا تاني"، دون توضيح أسباب.

وحول إمكانية تقديم بطولة نسائية مطلقة خلال الفترة القادمة، اختتمت "مي": "هذا على حسب النص والمشروع الإنتاجي القائم للمسلسل"، مشيرة إلى أنها تطمح أن تقدم أعمالاً مميزة دائما للجمهور، ولا تتسرع في تقديم وقبول أي أدوار خوفًا على النجاحات التي حققتها لدى الجمهور المصري والعربي.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة