رامي عياش
رامي عياش


لأول مرة.. رامي عياش يدافع عن «كارول سماحة» وهذه هي أعماله القادمة

محمد عصام

الثلاثاء، 01 أكتوبر 2019 - 08:57 م

ككل عام لم يتردد المطرب اللبناني رامي عياش، وزوجته مصممة الأزياء «داليدا» بدعم أطفال لبنان ضمن أنشطة جمعية «عياش الطفولة المستمرة».

وصرح «عياش» خلال لقائه الخاص ببرنامج «عرب وود»، قائلا: «إن المسؤولية تحتم علينا أن نرعى الأطفال اللذين بلا مأوى وبلا حيلة، وهذا واجب كل فنان يتمتع بكل متع الحياة، فيجب علينا نقل الرفاهية لمن هو يحتاجها ونساعد الغير على تحقيق آماله وتعويضه عن من فقدهم دائما، فكلنا بشر».

وعن الهجوم الذي لاقاه بسبب دفاعه عن المطربة كارول سماحة، قال «عياش» أنه لا يقبل بأن يتنمر أحد على شخص مثله، ولا يقبل بأن يخطأ شخص في حق الأخر، مشددا على انه يجب على إنسان أن يتخذ موقف مع الأشخاص الذي يهوون الخطأ في سيرة الأشخاص اللذين نعرفهم أو حتى لا نعرفهم.
 

وتابع: «النميمة ليست من الأخلاق، وأنا لا احترم شخص ينم في سيرة الغير»، وبسؤاله عن المخرج الراحل «سيمون الأسمر»، قال «عياش» لن يقف أحد بجانب سيمون الأسمر مثلما وقفت انا معه ودعمته، على الرغم من وجود العديد من المشاكل بيننا على مدى سنين طويلة، مشيراً إلى أن خلال مسلسل "أمير الليل" كان سبب في العديد من المشاكل بيننا، ويظل المخرج الراحل أب ومعلم فاضل.

وعقب «عياش» أنا لن أسمح أن حد ينقل أي مشاكل تخص أعمالي عن لسانين فكل عمل يحدث به المشاكل الخاصة به وتنتهي مع انتهاء هذا العمل.

وعن مشاريعه التمسيلية المؤجلة، صرح "رامي عياش" بانه اقترب من الإنتهاء من مسلسل من إنتاج شركة "الصباح" المملكوكة للمنتج "صادق الصباح"، لافتاً إلى انهم انتهو من كل الأجزاء المهمة قريبا جدا سوف يتم الإعلان عن العمل بشكل مباشر للجمهور.
 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة