"وليد دهب" يفضح  أكاذيب القنوات الإرهابيه
"وليد دهب" يفضح أكاذيب القنوات الإرهابيه


فيديو| بعد وصفه بـ«بلطجي الجيزة».. «وليد دهب» يفضح أكاذيب القنوات الإرهابية

محمد الهواري

الثلاثاء، 01 أكتوبر 2019 - 10:12 م

أسبوع من المشاحنات في الشارع  المصري بين مؤيد لمسيرة البناء، وكاذب يعمل على تضليل العقول الضعيفة ، خرجت علينا  قنوات الإخوان الإرهابية بأخبار كاذبة لكي يتم تداولها بين صفحات السوشيال ميديا المضللة.

حيث قام الخائن الهارب هشام عبدا لله بالادعاء بالكذب على بعض الأشخاص، واتهمهم بحصولهم على أموال وسلاح من الحكومة من أجل قتل المتظاهرين يوم الجمعة السابقة في منطقة الجيزة، وقال من خلال برنامجه بقناة «الشرق» الإرهابية، احذروا من «وليد دهب» وآخرون بتقاضون أموال مقابل قتل المتظاهرين .

«بوابة أخبار اليوم» ذهبت للشاب «وليد دهب» صاحب شركة «جلدن ميديا»، وواحد من الأسماء التي ذكرها الهارب ، لتوضيح الحقيقة وكشف أكاذيب الجماعة الإرهابية، لسؤاله عما قاله عنه الإرهابي هشام عبد الله، والذي أكد بأن ما قاله الخائن المزعوم مجرد أكاذيب لإثارة البلبلة والرعب.
 

ونفى «وليد دهب»، ما تردد على لسان هشام عبد الله على قناة «الشرق» الاخوانية بأنه تقاضى مبالغ مالية نظير قتل أشخاص مصريين ، مؤكدا أن قنوات الأخوان وإعلامهم ممول ويتهمون الأشخاص بالباطل.

وأشار «دهب» خلال حواره لـ «بوابة أخبار اليوم» بأنه قام بتحرير محضر رسمي ضد مذيع قناة «الشرق» هشام عبد الله، بقسم شرطة الهرم، موجها له تهم السب والقذف وتحريض المواطنون على الشرطة رقم 12120 إداري الهرم لسنة 2019.

وأوضح «وليد» أنه ليس له علاقة بالسياسة وأن التظاهر الغير سلمي يسبب الفوضى، ويضر بمصلحة الدولة، موضحا أنه من المؤيدين للاستقرار، وأنه دائما يشغل باله بمساعدة المحتاجين وله سمعه طيبه في منطقته وهذه من سمات «ولاد البلد».

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة