محافظ البحيرة  يلتقي بعدد 25 مواطن ومواطنة في اللقاء الدوري لخدمة المواطنين .
 محافظ البحيرة  يلتقي بعدد 25 مواطن ومواطنة في اللقاء الدوري لخدمة المواطنين .


محافظ البحيرة يلتقي بـ 25 مواطنا في اللقاء الدوري لخدمة المواطنين

فايزة الجنبيهي

الأربعاء، 02 أكتوبر 2019 - 12:30 م

التقي اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة اليوم الأربعاء، بعدد 25 مواطن ومواطنة ممن لديهم مطالب واحتياجات وذلك خلال اللقاء الأسبوعي الدوري للمواطنين بالقاعة الكبرى بالديوان العام، بحضور وكلاء وزارات الصحة والتضامن الاجتماعي والقوي العاملة ومسئولي المرور والمواقف والنقل الداخلي والتأمين الصحي ورؤساء الوحدات المحلية المعنيين ومديري إدارات الشئون المالية والإدارية وخدمة المواطنين والشئون القانونية والرقابة والمتابعة ومنسق صندوق دعم الدواء بالديوان العام .

حيث قام كل مواطن بعرض مشاكله ومطالبه وتم التنسيق مع الجهات المسئولة المعنية لإيجاد حلول سريعة عاجلة لتلك الاحتياجات والمطالب التي تنوعت ما بين طلبات حصول على مساعدات مالية وتجديد صرف مساعدات مالية شهرية وإيجاد فرص عمل لعدد من المواطنين ممن لديهم ظروف خاصة وتوفير سيارة إسعاف لعدد من المرضي ونقلهم من مقر إقامتهم لتلقي العلاج وعودتهم، وتضرر عدد من المواطنين لوقف صرف المعاش، وعدد من المواطنين الآخرين يرغبون في تجديد تراخيص سياراتهم بالمرور .

حيث قام المحافظ بلقاء كل مواطن علي حده وأستمع منه لشكواه وتم التنسيق مع الجهات المعنية والعمل علي إنهاء مطالبهم.

وأكد المحافظ على تفعيل التلاحم والتواصل بالمواطنين وتقديم يد العون لكل محتاج ومستحق للمساعدة سواء كانت عينية أو على شكل أدوية مجانية أو تسهيل الحصول على خدمة .

وضرورة قيام رؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات بتفعيل تلك اللقاءات الدورية بنطاق المراكز والمديريات للوقوف علي احتياجات المواطنين والعمل علي تخفيف الأعباء عن كاهلهم .

يأتي ذلك في إطار حرصه وتأكيده على تفعيل التواصل والتلاحم بالمواطنين والالتقاء بهم للوقوف على احتياجاتهم ومطالبهم والعمل على إيجاد حلول فورية وسريعة لها للتيسير وتخفيف الأعباء عن كاهلهم وتوفير احتياجاتهم من الخدمات والمرافق العامة .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة