الأهلي والانتاج
الأهلي والانتاج


تعرف على قائمة الأهلي في مواجهة الإنتاج الحربي وموعد المباراة

شادي محمد

الأربعاء، 02 أكتوبر 2019 - 12:44 م

 

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بفريق الإنتاج الحربي في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الأربعاء على استاد السلام بمدينة القاهرة في إطار منافسات الأسبوع الثاني من بطولة الدوري الممتاز.

ويسعى الأهلي لمواصلة انتصاراته والتربع مبكرا على قمة جدول الدوري والمضي نحو التتويج باللقب الخامس على التوالي وتعزيز رقمه القياسي في عدد مرات الفوز باللقب بحصد الدوري للمرة الـ42 في تاريخه.

يدخل الأهلي المباراة وفي جعبته 3 نقاط بعد تغلبه على فريق سموحة بنتيجة 1-0 في الجولة الأولى لبطولة الدوري سجله رمضان صبحي في مستهل مشوار الفريق بالمسابقة.

ويتطلع الأهلي لتحقيق الفوز على حساب الإنتاج الحربي المنافس القوي بعدما نجح في تحقيق بداية مثالية بالدوري عندما فاز على أف سي مصر بثلاثية نظيفة تحت قيادة المدرب المخضرم مختار مختار.

واستعان الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر بـ 21 لاعبا للمباراة بعدما قرر استبعاد المالي أليو ديانج وصالح جمعة وأحمد الشيخ وسعد سمير وحسين السيد ومحمد محمود وعمار حمدي ومحمود متولي.

وضمت القائمة كلا من: شريف إكرامي ومحمد الشناوي ومصطفي شوبير ورامي ربيعة وأيمن أشرف وياسر إبراهيم وعلى معلول، ومحمود وحيد ومحمد هاني وأحمد فتحي ورمضان صبحي وحمدي فتحي ووليد سليمان وحسين الشحات وعمرو السولية، ومحمد مجدي أفشة وحسام عاشور وجيرالدو وجونيور أجايي ووليد أزارو وصلاح محسن.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة