الهيئة العامة للرقابة المالية الهيئة العامة للرقابة المالية

الرقابة المالية: إيداع نموذج الإفصاح الخاص بشركة القناة للتوكيلات الملاحية

نرمين سليمان الأربعاء، 02 أكتوبر 2019 - 01:51 م

أعلنت الهيئة العامة للرقابة المالية، عن إيداع نموذج الإفصاح الخاص بشركة القناة للتوكيلات الملاحية الخاص بتعديل المادة 3 من النظام الأساسي للشركة للفحص.

 

وأفادت الهيئة في بيان لبورصة إفصاح مصر اليوم، أن التعديل يتضمن إضافة أنشطة جديدة لأغراض الشركة وهى أعمال نشاط السياحة بيع تذاكر سفر الطيران والسفن والوكالة عن شركات الطيران والملاحة وشركات النقل الأخرى.

 

وأشارت هيئة الرقابة المالية، أنه جاري فحص تقرير الإفصاح والمستندات المرفقة به.ولذا قررت إدارة البورصة إيقاف التعامل على أسهم الشركة لمدة 10 دقائق لحين الاطلاع على الخبر المنشور.

 

وقالت شركة القناة للتوكيلات الملاحية، إن مجلس الإدارة وافق على تعديل المادة الثالثة من النظام الأساسي للشركة مضيفة أن المادة تنص على قيام الشركة بكافة أعمال الوكالة البحرية.

 

ويشار إلى أن القناة للتوكيلات الملاحية حققت أرباحاً بلغت 177.3 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو إلى مارس 2019، مقابل أرباح بلغت 130.6 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

 

وبلغت إيرادات الشركة خلال الفترة 63.9 مليون جنيه، مقابل إيرادات بلغت 66.07 مليون جنيه بالفترة المقارنة من العام المالي 2017-2018.
 



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة