محرر بوابة أخبار اليوم وماجد المصري
محرر بوابة أخبار اليوم وماجد المصري


حوار| ماجد المصري: البطولة المطلقة لا تشغلني.. والعمل الجيد يفرض نفسه

هشام خالد السيوفي

الأربعاء، 02 أكتوبر 2019 - 03:29 م

- مقلدتش محمد رمضان.. ولهذا السبب جسدت شخصيتين في "بحر"

- سعيد بنجاح نجلي في "بحر" وترشحيه جاء من خلالي 

 

فنان من ظراز خاص حقق نجاحات كثيرة من خلال أدواره، التي نالت إعجاب الجمهور، وأثبت بأعماله انه موهوب وفرض نفسه على الساحة الفنية من خلال عدة أدوار تركت بصمة في أذهان المشاهدين، وكون قاعدة جماهيرة كبيرة، فور ظهوره على الساحة الفنية.

 

هو النجم "ماجد المصري"، الذي أنطلق مؤخراً من خلال البطولة المطلقة في مسلسله الجديد "بحر"، ليضيف به رصيداً جديداً ضمن نجاحاته.

 

وكانت لـ "بوابة أخبار اليوم"، حوار خاص مع ماجد المصري للحديث عن أسرار مسلسله "بحر" وعن بطولته المطلقة لأول مرة.

 

- في البداية حدثني عن شعورك بجائزة أفضل ممثل في حفل "إنرجي" ؟

سعيد بتكريمي بجائزة أفضل ممثل في حفل "إنرجي للدراما"، عن تصويت الجمهور من خلال دوري في مسلسل "زلزال"، وأوجه شكري لجمهوري ولمؤسسة راديو "إنرجي".

- حدثني عن مسلسلك الجديد "بحر" ؟

في البداية كنت حابب ألعب دور بعيد عن الشر تماماً، من خلال تقديم دراما صعيدية بشكل جديد وإظهار الصعيد بطريقة مختلفة، وكان الأتفاق من البداية على تصوير 90٪ من مشاهد المسلسل تكون خارجية، والمخرج أحمد صالح قدم تكنيك متميز في الأخراج وأحمد عبد الفتاح كاتب موضوع قوي، وشركة سنرجي لم تبخل على العمل بشئ.

- هل كنت متوقع نجاح المسلسل وردود الأفعال القوية ؟

في الحقيقة متوقعتش هذا النجاح القوي وكنت خايف بعد عرض المسلسل، ولكن الحمد لله تلقينا ردود أفعال إيجابية كثيرة من بداية عرض حلقات المسلسل وتصدرنا بعد أول حلقة ترند محرك "جوجال".

- حدثني عن مشاركة نجلك "أدم" في مسلسلك "بحر" ؟

الحمد لله على النجاح الذي حققه "أدم"، ولكن كنت أتمنى أن يخوض أبني التجربة بمفرده، وكنت رافض خوضه لتجربه الأعلانات، وترشحيه جاء من خلالي للمخرج أحمد صالح، وطالب المخرج أن يقوم أدم بعد أختبارات حتى لا يظلم العمل وقام بعدة بروفات، وسعيد بنجاح نجلي في هذا الدور.

- هل عرض مسلسل "بحر" خارج السباق الرمضاني أهدر حقه من النجاح ؟

بالعكس عرضه خارج السباق الرمضاني أخطر، لأن نسبة تركيز المشاهدين معه أكبر وأعلى، فيجب أن يكون العمل خارج بصورة جيدة وصحيحة حتى ينال إعجاب المشاهد، والعمل الجيد يفرض نفسه على الساحة.

- هل قلدت النجم محمد رمضان بتجسيدك لشخصيتين "الأب والأبن" في مسلسل "بحر" ؟

مقلدتش محمد رمضان نهائياَ، وقدمت نجلي بشخصية الأبن وقدمت دور الأب، وجسدت دور "شيخ الراوي" بشكل مختلف تماماً، وكان من المقرر وجود ضيف شرف لتجسيد هذا الدور ولكن أعتذر قبل بدأ العمل، وكان الأمر واقع ان أجسد الشخصيتين، فإذا كان الممثل قادر على تجسيد الدور فلما لا.

- بعد تتقديمك للون الصعيدي هل تخوفت من المقارنة بالسقا ومحمد رمضان ؟

موضوعي مختلف تماماً عن ما قدمه أحمد السقا ومحمد رمضان في الأدوار الصعيدية، كل فنان بيقدم شئ مختلف، ولو كل فنان خاف من تقديم أي عمل فيجب ان يمكث في بيته.

- هل البطولة المطلقة تأخرت على ماجد المصري ؟

البطولة المطلقة لا تفرق معي شئ ولا تشغلني، فأنا متواجد منذ فترة كبيرة ولي جمهوري والناس حبتني، فأنا دائماً بطل في أعمالي، الدور الجيد هو الذي يجذبني سواء دور أول أو ثاني.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة