أحمد فهمي
أحمد فهمي


حوار| أحمد فهمي: أحمد عز غيَّر جلدي.. وهذه ظروف مرض زوجتى هنا الزاهد

هشام خالد السيوفي

الأربعاء، 02 أكتوبر 2019 - 06:15 م

 

- هذه آخر التطورات الصحية لزوجتي هنا الزاهد 

- أحمد عز غير جلدي في "العارف"

- أقبل بالدور الثاني بعد أن انطلقت في البطولة المطلقة

- انتظروني مع أكرم حسني في 2020

فنان صاحب خطوات سريعة ونجاح ملحوظ، يحقق نجاحات يوماً بعد يوم، له طريقة خاصة في الكوميديا استطاع من خلالها أن يغرد منفرداً وسريعاً في سماء البطولة المطلقة، له قاعدة جماهيرية كبيرة سواء داخل مجال الفن أو خارجه، أعماله باتت في أذهان المشاهدين وأصبح نجما من نجوم شباك الإيرادات.

 

النجم أحمد فهمي، الذي استطاع أن يحجز لنفسه مكاناً مميزاً بين نجوم الصف الأول، يمتلك عدة مواهب أبرزها الكتابة والتمثيل، له العديد من التجارب وتتميز أعماله بالجرأة وتتمتع بالغرابة بعض الشىء وصنع لنفسه إطاراً خارج الصندوق، وهو ما لم يستخدمه غيره فى ذلك الوقت. أصبح واحد اً من أهم الكوميديانات على الساحة وحققت أعماله نجاحاً لا يستهان به سواء على مستوى السينما أو التليفزيون.

 

وكانت لـ"بوابة أخبار اليوم"، حوار مع أحمد فهمي، كشف من خلاله أسرار حول فيلمه الجديد "العارف" ومسلسله الرمضاني 2020، وأخر التطورات الصحية لزوجته الفنانة هنا الزاهد.

 

- في البداية حدثني عن شعورك بجائزة أفضل ممثل في حفل "إنرجي"؟

سعيد جداً بتكريمي، عن مسلسلي "الواد سيد الشحات، وأي تكريم هو تقدير للفنان على أعماله، خاصة أن الجائزة من تصويت الجمهور، فتصويت الجمهور هو الأقوى من الناحية التجارية.

- حدثني عن آخر تطورات الحالة الصحية لزوجتك الفنانة هنا الزاهد؟

الحمد لله حالتها الآن أفضل عما كانت من قبل في "سينجابور"، فهي استمرت في المستشفى لعدة أيام، ورجعنا مصر الأيام الماضية، وحالياً هي تعكف في المنزل بسبب ألم "المرارة"، وسنلجأ إلى إجراء العملية بعد انتهاء الالتهاب الموجود في المرارة.

- آخر تطورات فيلمك الجديد "العارف" مع النجم أحمد عز ؟

نواصل حالياً استكمال تصوير فيلم "العارف"، وانتهينا من تصوير نصف مشاهد العمل وتم تصوير بعض مشاهد الفيلم في "بلغاريا"، ومن المقرر طرحه في 2020، وأوجه الشكر لأحمد عز على هذه الفرصة لخروجي من قالب الكوميديا، وأنا "متحامي" هذه المرة في أحمد عز.

 

- هل تتقبل أن تقدم "دور تاني" بعد أن قدمت أعمالا من بطولتك المطلقة؟

بالطبع أقبل، فأنا واقعي جداً أحمد عز، ومتواجد على الساحة الفنية قبلي بسنوات، فهو نجم وله تاريخ ورصيد أفلام كبير، ويحترم زملاءه ويسعى دائماً لإخراج العمل بصورة جيدة لينال إعجاب الجمهور، وهذا الفيلم خطوة مهمة وستفيدني في مشواري الفني، ولا أستاء من فكرة الدور الثاني بعد أن قدمت دور البطولة المطلقة، فأنا أسعى للاستفادة من خبرات عز واكتساب شريحة جديدة من جمهوره.

 

- حدثنا عن تعاونك مع أكرم حسني في رمضان 2020؟

في الحقيقة كنت رافض أن أفصح عن العمل، ولكن أكرم حسني كشف ذلك في "مهرجان الجونة السينمائي، ولكن بإذن الله سنتعاون أنا وأكرم، في عمل درامي جديد ومن المقرر أن نخوض به السباق الرمضاني 2020، وهو من إنتاج سنرجي، ومسلسل كوميدي ومن تأليف إيمن وتار، ومن إخراج أحمد الجندي، وحتى الآن لم يكتمل فريق العمل، وأنا وأكرم بيننا كيميا وعلاقتنا قوية إيضا خارج المجال.

 

- ما هي مشاريعك السينمائية القادمة؟ 

أستعد لفيلم كوميدي جديد، سأبداً فيه بعد الانتهاء من فيلم "العارف"، وهو من إنتاج سنرجي ومن إخراج أحمد الجندي، ومن تأليف إيمن وتار، ويشاركني في الفيلم كل من النجم مصطفى خاطر وبيومي فؤاد.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة