د. محمد حسن البنا د. محمد حسن البنا

بسم الله

أتمنى!

محمد حسن البنا الأربعاء، 02 أكتوبر 2019 - 06:29 م

بداية مبشرة لمجلس النواب ورئيسه الدكتور على عبد العال فى دور الانعقاد الخامس والأخير، حيث وجه رسائل نارية، شديدة اللهجة للحكومة وأعضائها، قال فى البداية نرفض تصدير الحكومة المشاكل للرئيس عبد الفتاح السيسى، طالبهم بتحمل المسئولية، وشاركه النواب بتوعد الوزراء المُقصرين بحساب عسير خلال الدورة التى بدأت الثلاثاء الماضى. يأتى هذا تزامنا مع الشائعات العديدة المتواترة عن تغييرات كبيرة تشمل الحكومة والمحافظين.
قال رئيس البرلمان إن المجلس لن يترك مصالح الشعب بعيدة عن قاعة النواب، ولن نسمح للحكومة والمحافظين بتصدير المشاكل لرئيس الجمهورية. ولفت إلى أن الشعب المصرى قدم الكثير، وينتظر الكثير من البرلمان والحكومة ولن يرحمنا التاريخ. وأكد للرئيس عبد الفتاح السيسى «نحن معك ووراءك وأرواحنا على أكفنا دفاعاً على هذا الوطن الغالى». وقال «البرلمان يقف دعماً للرئيس والجيش والشرطة فى بناء الدولة الحديثة، والاستقرار»، ولفت إلى أن أمن الوطن مستهدف، ووحدة الجبهة الداخلية لا تجعل هناك خوفا، والمواجهة مع قوى الشر وأعداء الوطن مستمرة، ونخوض معركة وجود».
وحول المشكلات التى يواجهها المجتمع، قال عبد العال: إن مواجهة مشكلات الواقع فى المجالات المختلفة سواء الاقتصادية أو الاجتماعية أو السياسية تحتاج إلى التكاتف والاصطفاف من الجميع حول الوطن. وقال «أعاهدكم أن تكون هذه القاعة منبراً حراً للجميع، أغلبية وأقلية ومستقلين، وساحة رحبة للرأى والرأى الآخر، لن يُصادر رأى ولن تحجب رؤية، طالما كانت مصر هى المناط، ومصلحة شعبها هى الهدف، المواطن المصرى صاحب البطولة فى تحسن المؤشرات الاقتصاديه للبلاد، نشهد وبحق على جهد القيادة السياسية فى سبيل تطوير ورفعة هذا الوطن ونحن نثق فيها ونثق فى خطواتها، علينا إعلاء المصالح الوطنية والابتعاد عن الشائعات والأخبار المفبركة، وترك المطالب الفئوية، حريصون على إجراء حوار مجتمعى يستوعب جميع الأطياف الوطنية بمشروعات قوانين نناقشها بهذا الدور تخص الحياة السياسية. وأن الرئيس السيسى رفع الكثير من المظالم، وأن تحصين المجتمع ورفع المعاناة عنه يتطلب بعض الإجراءات والتكاتف بين كل مؤسسات الدولة».
أتمنى أن تتحقق نبوءات رئيس مجلس النواب.
دعاء: اللَّهُمَّ اجْعَلْ خَيْرَ عُمْرِى آخِرَهُ وَخَيْرَ عَمَلِى خَوَاتِمَهُ وَخَيْرَ أَيَّامِى يَوْمَ أَلْقَاكَ.



الاخبار المرتبطة




محاكمات الشوارع! محاكمات الشوارع! الأربعاء، 16 أكتوبر 2019 08:03 م
كلمة فى التغيير الوزارى كلمة فى التغيير الوزارى الأربعاء، 16 أكتوبر 2019 08:02 م
أردوغان.. والبلطجة السياسية أردوغان.. والبلطجة السياسية الأربعاء، 16 أكتوبر 2019 08:01 م
تمزيق سوريا!! تمزيق سوريا!! الأربعاء، 16 أكتوبر 2019 08:00 م
حتى لا ننسى .. حتى لا ننسى .. الأربعاء، 16 أكتوبر 2019 07:58 م
حماية الإنتاج المحلى حماية الإنتاج المحلى الأربعاء، 16 أكتوبر 2019 07:55 م
يا خسارة يا خسارة الأربعاء، 16 أكتوبر 2019 07:52 م

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة