محمد بركات محمد بركات

بدون تردد

لا مكان لليأس والإحباط

محمد بركات الأربعاء، 02 أكتوبر 2019 - 06:30 م

الضرورة والحكمة تفرضان علينا الادراك الواعى بحقيقة الأهداف، التى تسعى إليها قوى الشر وجماعة الإفك والإرهاب، والمتآمرون معهم من القوى الإقليمية والدولية، فى حربهم الشرسة والإجرامية ضد مصر وشعبها،..، حتى نستطيع مواجهة مخططاتهم واحباط مسعاهم.
وفى هذا الإطار بات مؤكدا فى ظل ما جرى ويجرى على أرض الواقع، وما نتعرض له من جرائم إرهابية جبانة وموجات عاصفة من الأكاذيب والشائعات،..، أن فى مقدمة الأهداف التى يسعون إليها، نشر الاحباط واليأس بين الجماهير وكسر إرادة الشعب، حتى يمكنهم اشاعة الفوضى وهدم مؤسسات الدولة واسقاطها.
هذا ما تؤكده حملات التشكيك الدنيئة والقذرة التى تشنها علينا جماعة الإفك والضلال، وتروج لها وتدعمها منصات الكذب والبهتان فى تركيا وقطر، سعيا للنيل من الروح المعنوية للمواطنين، واضعاف وقوفهم الصلب فى مواجهة مخططاتهم الإجرامية والإرهابية.
من هنا فإن القضية التى يجب ان نحرص عليها، ونضعها على رأس أولوياتنا فى هذه المواجهة، هى عدم السماح للاحباط أو الشعور باليأس للتسلل إلى داخلنا، أو السيطرة على تفكيرنا والتحكم فى سلوكنا، بأى حال من الأحوال وعلى أى شكل من الأشكال.
وعلينا أن ندرك ان التحديات الضخمة التى نواجهها على جميع المستويات السياسية والاقتصادية والاجتماعية ومن قبلها الأمنية والعسكرية، هى وحدة مترابطة يضمها مخطط واحد يستهدف الإضرار بالأمن القومى للبلاد، من جانب قوى الشر وجماعة الإرهاب والتكفير والخراب.
وعلينا ان نعى ان هدفهم هو تفكيك وحدة الشعب، والنيل من تأييده الصلب ووقفته القوية خلف جيشه الجسور ورجال شرطته الأبطال، فى مواجهة مخططاتهم الإجرامية وعملياتهم الإرهابية وسعيهم الخسيس لهدم البلد واسقاط الدولة،..، وهو ما لن يتحقق بإذن الله ووعى الشعب وإرادته القوية .



الاخبار المرتبطة




محاكمات الشوارع! محاكمات الشوارع! الأربعاء، 16 أكتوبر 2019 08:03 م
كلمة فى التغيير الوزارى كلمة فى التغيير الوزارى الأربعاء، 16 أكتوبر 2019 08:02 م
أردوغان.. والبلطجة السياسية أردوغان.. والبلطجة السياسية الأربعاء، 16 أكتوبر 2019 08:01 م
تمزيق سوريا!! تمزيق سوريا!! الأربعاء، 16 أكتوبر 2019 08:00 م
حتى لا ننسى .. حتى لا ننسى .. الأربعاء، 16 أكتوبر 2019 07:58 م
حماية الإنتاج المحلى حماية الإنتاج المحلى الأربعاء، 16 أكتوبر 2019 07:55 م
يا خسارة يا خسارة الأربعاء، 16 أكتوبر 2019 07:52 م

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة