نيللى كريم وظافر العابدين نيللى كريم وظافر العابدين

نيللي كريم وظافر العابدين في بوخارست لهذا السبب

أحمد السنوسي الأربعاء، 02 أكتوبر 2019 - 08:08 م

تواصل النجمة نيللي كريم،​ تصوير فيلمها الجديد الذي لم يستقر صناعه علي أسم له إلى جانب النجم التونسي ​ظافر العابدين، حيث كشفا عن أجواء كواليس التصوير الذي يتم في مدينة بخاريست الرومانية، حيث يتم تصوير العمل هناك منذ أيام قليلة.

 

ونشرت ​نيللي كريم​ على حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي صوراً تجمعها مع ظافر العابدين وهي تحاول التقاط صورة سيلفي كي تبدو أجمل منه لكن فرق الطول بينهما كان يعيق نجاح الصورة وعلقت نيللي على الصورة بالإنجليزية: "نحن نحاول التقاط سيلفي".

 

وبدوره نشر ظافر العابدين فيديو يجمعهما سويا على حسابه الشخصي، معلقا عليه: "نحن نصنع فيلما معا لكننا نكافح من أجل التقاط صورة" وفق الفن .

وقالت كريم بالفيديو: "بنحاول ناخد صورة سيلفي ومش عارفين، بحاول أطلع أحسن منه الحقيقة"، ليرد عليها ظافر:  "خدي ربع ساعة ظبطي نفسك".

وتواصل نيللي تصوير مشاهدها برفقة العابدين لمدة أسبوعين، قبل أن تحضر للقاهرة؛ لمتابعه التصوير، الذي يتكتم صناعه عن الإفصاح على تفاصيله.

 

أما ظافر فكان قد أنتهي من تصوير مشاهده بمدينة الأقصر داخل أحداث فيلم "العنكبوت" الذي يشارك فيه النجم أحمد السقا والنجمة مني زكي واللذان يقومان بتصوير أحداث الفيلم الأن بين منطقة أكتوبر والوراق، حيث يؤدي خلال الفيلم دور رجل أعمال تتعرض مشاريعه إلى الخطر فيلجأ إلى ارتكاب أفعال غير مشروعة ومن هنا يبدأ الصراع بينه وبين السقا.

 

وتدور أحداث فيلم "العنكبوت" في إطار من الإثارة والتشويق، وهي عادة السقا في أفلامه، فضلاً عن مشاهد الأكشن الخطرة التي يؤديها بنفسه بدون الاستعانة بدوبلير.

 

ويشارك في بطولته كل من النجمة منى زكي، وظافر العابدين، ومحمد لطفي وأحمد فؤاد سليم، وزكي فطين عبدالوهاب، ويسرا اللوزي، وريم مصطفى، والعمل من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

We are making a film together but we are struggling to take a selfie!! 😂The selfie is with @nellykarim_official #dhaferlabidine #movies #comingsoon #positivevibes #egypt #tunisia #dubai #saudiarabia #actors #fun

A post shared by Dhafer L'Abidine ظافر العابدين (@dhaferlabidine) on

 

الاخبار المرتبطة

الكوميديا تُسيطر على دراما يناير 2021 الكوميديا تُسيطر على دراما يناير 2021 الأربعاء، 20 يناير 2021 05:27 ص

 

الحضرة تنشد على مسرح النهر.. الجمعة الحضرة تنشد على مسرح النهر.. الجمعة الأربعاء، 20 يناير 2021 01:34 ص
ساندي تطرح «إزيك النهاردة».. غدا ساندي تطرح «إزيك النهاردة».. غدا الثلاثاء، 19 يناير 2021 08:58 م

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة