هشام توفيق وزير قطاع الأعمال
هشام توفيق وزير قطاع الأعمال


بعد تسوية نزاع «هضبة المقطم».. وزير قطاع الأعمال: تنفيذ 30% من الوحدات السكنية

أحمد عيسى- إيمان الخميسي

الخميس، 03 أكتوبر 2019 - 01:45 م

قال هشام توفيق وزير قطاع الأعمال، إنه تم تكليفي بتسوية الخلاف حول «هضبة المقطم» شركة «النصر للإسكان والتعمير» التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام وشركة «إعمار مصر للتنمية».

 

وأضاف وزير قطاع الأعمال، قائلا: وجدت أن الأطراف متعددة ورغم ذلك أبدوا تعاونهم لإنهاء الخلاف الذي استمر 4 سنوات، وقد تم تنفيذ 30% من حجم الوحدات السكنية، ونتطلع لإنهاء المشروع في الوقت المحدد له.


وأكد عاصم الجزار، وزير الإسكان أن توقيع اتفاقية تسوية النزاع اليوم يعد نقلة نوعية في تطوير المشروع حيث تم إنهاء الخلافات بين مختلف الشركات وذلك في إطار ما تأخذه الدولة على عاتقها لتشجيع الاستثمار للقطاع الخاص.  

 

ومن جانبه وجه محمد العبار، رئيس شركة إعمار الشكر لكل من شارك في توقيع تلك التسوية بين الشركتين وهو ما يؤكد عدم الحكومة المصرية على دعم الاستثمار وتشجيع المستثمرين لافتا إلى إيمانهم بقوة الاقتصاد المصري والنمو المستمر له داعيا لمصر بالحماية والتوفيق مؤكدا على توقيع شركته بعدد من المشروعات في مصر في القريب العاجل  لتنمية القطاع العقاري بمصر.

 

جاء ذلك عقب أن شهد الدكتور مصطفى  مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، توقيع اتفاق التسوية الودية لنزاع مشروع هضبة المقطم بين إحدى شركات قطاع الأعمال وهى شركة النصر، وشركة إعمار  للتنمية، وذلك بحضور وزيرى الإسكان وقطاع الأعمال ومحمد العبار رئيس شركة إعمار والمهندس هشام أبو العطا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة