جانب من التكريم
جانب من التكريم


جامعة الأزهر تكرّم خريجي إندونيسيا المتفوقين

إسراء كارم

الخميس، 03 أكتوبر 2019 - 05:32 م

كرّمت جامعة الأزهر، برئاسة الدكتور محمد حسين المحرصاوي، أبناءها الخريجين وبناتها الخريجات، الوافدين من إندونيسيا وعدد من الدول، تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف.

وجاء التكريم بحضور سفير إندونيسيا، حلمي فوزي، والدكتور نظير عياد أمين، عام مجمع البحوث الإسلامية، والدكتور طارق سلمان، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، و الدكتور أشرف عطية، نائب رئيس الجامعة لفرع البنات، والدكتور عثمان شهاب، الملحق التربوي والثقافي بالسفارة الإندونيسية. 

وأكدت فضيلة الإمام الأكبر، في كلمته التي ألقاها أمين عام مجمع البحوث الإسلامية، على عناية الأزهر الشريف بأبنائه الطلاب وبناته الطالبات، والحرص على تقديم العلم النافع، وكذلك دور الخريجين والخريجات في نشر رسالة السلام من خلال المنهج الأزهري الوسطي، الذي يؤكد على توحيد الصفوف ونبذ الفرقة والاختلاف والتعصب.

ونقل الدكتور أشرف عطية نائب رئيس الجامعة لفرع البنات، في كلمته، تحية وتقدير فضيلة رئيس الجامعة، لجميع أبنائه الطلاب وبناته الطالبات، معبرًا عن سعادته لتخريج أعداد كبيرة يحملون رسالة الإسلام إلى العالم من خلال جامعة الأزهر أكبر وأقدم جامعة في العالم.

حضر الحفل لفيف من العمداء وأساتذة الجامعة والمسؤولين من مختلف الدول، وعدد كبير من الخريجين والطلاب وأسرهم.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة