بطولة الاسكواش
بطولة الاسكواش


منسي: ملعب الأسكواش الزجاجي أمام الأهرامات حلم كل الأجيال

شادي محمد

الخميس، 03 أكتوبر 2019 - 06:47 م

قال عمرو منسي، الرئيس التنفيذي لشركة IEVENTS، ومدير بطولتي "‎‎سي أي بي بطولة العالم سيدات 2019-2020" و"سي أي بي مصر الدولية المفتوحة للإسكواش 2019" البلاتينية “اللعب بداخل الملعب الزجاجي تحت سفح الأهرامات هو بمثابة حلم لكل الأجيال الناشئة وكان بداية واعدة لكل الأبطال الحاليين".

 

وأعرب خلال حواره مع قناة سكاي نيوز عربية، عن سعادته باستضافة مصر لمثل هاتين البطولتين، مؤكداً أن الأبطال المصريين هم ملوك لعبة الاسكواش وذلك بتحقيق رقما قياسياً جديداً في تاريخ الاسكواش بتربعهم على عرش تصنيفات الرجال والسيدات على حد سواء.

 

تشهد البطولتين 112 لاعبا من أفضل لاعبي الإسكواش العالميين من 20 دولة منهم 64 لاعبه في بطولة العالم سيدات و48 لاعب ببطولة الرجال. ولأول مرة في تاريخ اللعبة، يصل إجمالي مجموع جوائز "سي أي بي بطولة العالم للاسكواش سيدات 2019-2020“ 430 ألف دولار لتصبح أعلي من بطولة العالم للرجال، بينما يبلغ مجموع جوائز بطولة” سي أي بي مصر الدولية المفتوحة للاسكواش 2019" البلاتينية 185 ألف دولار.

 

ومن جانبه عبر عمرو منسي عن سعادته برجوع بطولة الاهرام الي مصر من جديد تحت اسم بطولة سي أي بي مصر الدولية المفتوحة للاسكواش. وصرح" لقد كانت تلك البطولة حلم سعينا من اجل تحقيقه حيث بدأ مشوار معرفه الاسكواش في مصر من خلال تلك البطولة والتي أخرجت جيل كامل من الابطال العالميين وأصبحت دافع لظهور ابطال جدد في تلك اللعبة."

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة