هاتف iPhone هاتف iPhone

مواصفات وموعد إطلاق هاتف «iPhone SE 2»

كريم هلال الجمعة، 04 أكتوبر 2019 - 04:14 ص

كشف (مينج-تشي كو) صاحب التسريبات الشهير فيما يتعلق بشركة آبل ، إن الشركة تعتزم إطلاق الجيل القادم من هاتف (أيفون إس إي 2) iPhone SE 2 خلال الربع الأول من 2020.

وقال كو وفقاً لموقع Engadget المتخصص في الأخبار التقنية ، إن الهاتف الجديد سيكون أيسر سعرًا مقارنة بهواتف أيفون الأخرى، وسوف يأتي بمواصفات داخلية محسنة، بما في ذلك معالج (أي13) A13 الجديد، وذاكرة وصول عشوائي (رام) بحجم 3 جيجابايت، ولكن التصميم سيكون شبيهًا بهاتف (أيفون 8).

وأضاف "كو" أن معظم المواصفات الخاصة بهاتف iPhone SE 2 القادم سوف تكون مماثلة لمواصفات هاتف (أيفون 8)، وهو يتوقع أن تبيع أبل ما بين 30 إلى 40 مليون وحدة من الهاتف خلال عام 2020.

ويتماشى موعد الإعلان عن هاتف (آيفون إس إي) الذي يتوقعه "كو" مع ما نشرته سابقًا صحيفة (نيكي) Nikkei، الذي توقعت أن تطلق أبل خلال ربيع 2020 هاتف أيفون أرخص سعرًا، وشبيهًا بهاتف (أيفون 8). ويُتوقع أن يقدم الهاتف شاشة من نوع LCD بقياس 4.7 بوصات، مع زر فعلي.

ولم يتطرق كو في تقريره إلى السعر المقرر للهاتف الجديد، ولكن يُشار إلى أن (أيفون إس إي) الحالي الذي يبلغ مقاس شاشته 4 بوصات  وكانت أبل قد أوقفت بيعه  كان يُباع بسعر 349 دولارًا أمريكيًا مع ذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 جيجابايت.



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة