الأخبار المتوقعة ليوم الجمعة 4 أكتوبر 2019
الأخبار المتوقعة ليوم الجمعة 4 أكتوبر 2019


الأخبار المتوقعة ليوم الجمعة 4 أكتوبر 2019

أ ش أ

الجمعة، 04 أكتوبر 2019 - 07:16 ص

الخرطوم.. يمثل وزير الموارد المائية والري الدكتور محمد عبد العاطي، مصر أمام اجتماعات وزراء الموارد المائية والري في الدول الثلاث (مصر والسودان وأثيوبيا).

القاهرة.. تنطلق القافلة الأسبوعية المشتركة بالتعاون مع وزارة الأوقاف إلى مدينة القاهرة الجديدة، وستكون في أكبر مساجد المدينة وستتواصل مباشرة مع المواطنين، وذلك في إطار توجيهات فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر بالتعاون المشترك بين المؤسسات الدينية.

تونس.. تنطلق الانتخابات التشريعية التونسية بالخارج في أكثر من 40 دولة، للاختيار ما بين 1507 قائمة موزعة على 33 دائرة انتخابية لتتنافس على 217 مقعدا بمجلس النواب.

نيويورك.. يعقد مجلس الأمن الدولي اجتماعا مغلقا بدعوة من فرنسا والمملكة المتحدة وألمانيا لبحث آخر تجربة صاروخية أجرتها كوريا الشمالية انطلاقا من غواصة.

القاهرة.. تنطلق منافسات الجولة الثالثة لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم، بلقاء سموحة مع إنبي على استاد الإسكندرية، في تمام الثامنة مساء.

طوكيو.. يستعد منتخب مصر الأول للكرة الطائرة لمواجهة نظيره البرازيلي في الحادية عشرة صباحا بمدينة "ناجانو" ضمن الجولة الثالثة من الدور الأول لبطولة كأس العالم التي تستضيفها اليابان حتى 15 أكتوبر الجاري.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة