وزير الأوقاف وزير الأوقاف

وزير الأوقاف: النبي كرم أبطالنا في الجيش المصري

إسراء كارم الجمعة، 04 أكتوبر 2019 - 02:11 م

  قال وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، إن معظم شبابنا لم يعش أيام الحرب السادس من أكتوبر ولا يعرف كثيرا عن البطولات التي أبهرت العالم كله وجعلت العالم كله ينظر الى القوات المسلحة المصرية نظرة إنبهار وإعجاب.


وأكد وزير الأوقاف، أن النبي صلى الله عليه وسلم كرم أبطالنا وجنودنا في الجيش المصري حيث قال النبي: "إذا فتح الله عليكم مصر بعدي فاتخذوا فيها جنداً كثيفاً، فذلك الجند خير أجناد الأرض".


وأضاف في خطبة الجمعة من مسجد السيدة نفيسة رضي الله عنها: هذه البلد محفوظه بحفظ الله وبحديث رسول الله و علينا أن ندرك أن حروب اليوم ليست كحروب الأمس، فقد قرر الاعداء النظر في الحروب واخترعوا حروب الجيل الرابع والخامس، وما من دولة سقطت في التاريخ الا بعمالة او خيانة بعض ابناءها، أما عندما تكون الدولة على قلب رجل واحد، فلن يضرنا كيد الأعداء باذن الله.


واستطرد وزير الأوقاف: لقد لجأ الأعداء الى تشويه الرموز الوطنية وإفقاد الثقة بين الشعوب وقيادتها، باستخدام وسائل التواصل وخطابات القطيعة بين الناس والدولة على نحو ما حدث بين الدول التي ليست منا ببعيد.

 

وشدد الوزير على ضرورة الاعداد الجيد للشخصية الواعية لأن حروب اليوم ليست كحروب الأمس، مضيفا أن ذلك يتطلب منا وعيا بتلك المخطاطات.



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة