«الممر» على شاشة التلفزيون المصري إهداءً من الشركة «المتحدة»
«الممر» على شاشة التلفزيون المصري إهداءً من الشركة «المتحدة»


«الممر» على شاشة التلفزيون المصري إهداءً من الشركة «المتحدة»

شادي محمد

الجمعة، 04 أكتوبر 2019 - 08:11 م

 
في إطار بروتوكول التعاون بين الهيئة الوطنية للأعلام برئاسة حسين زين  والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسى و تزامنا مع الاحتفالات بذكرى نصر أكتوبر المجيد أعلنت الشركة «المتحدة» إهداء عدد من الأعمال للعرض على شاشات قنوات التلفزيون المصري الأرضية و الفضائية.

وتأتي تلك الخطوة في إطار الحفاظ على دور التليفزيون المصري في نشر الوعي الوطني في المناسبات المرتبطة بالمجتمع المصري، هذا و قد وافق التلفزيون المصري على قبول الإهداء.

و صرح الأستاذ تامر مرسى رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية "إن المجموعة أهدت عملين تمتلك حقوق عرضهما في مصر و هما:  الفيلم الوثائقى "مصر من السما – الجزء الأول" و الذى يسرد مراحل مختلفة من حياة مصر وذلك للعرض على إحدى  قنوات التلفزيون المصري و ذلك يوم الأحد السادس من أكتوبر – كما أهدت المجموعة عرض فيلم "الممر" إنتاج 2019 للعرض على إحدى القنوات الأرضية  من قنوات التلفزيون المصري يوم الأحد 6 أكتوبر و يعاد عرضه مرة أخرى على إحدى قنوات التلفزيون المصري الفضائية و ذلك يوم الجمعة  11 أكتوبر 2019" .


كما أثنى الأستاذ تامر مرسى على دور التليفزيون المصري في زيادة الوعي وترسيخ القيم والمبادئ المصرية.

جدير بالذكر أن مجموعة المتحدة قد أعلنت في وقت سابق أن فيلم الممر سيتم إذاعته على قناة أون اي و ذلك يوم الأحد 6 أكتوبر الساعة العاشرة مساءا و على قناة دي ام سي يوم الجمعة 10 أكتوبر الساعة 11 مساءا.
 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة