أهمية البوتكس فى عودة الشباب من جديد 
أهمية البوتكس فى عودة الشباب من جديد 


«إخصائي جلدية» توضح أهمية «البوتكس» في عودة الشباب من جديد 

منى إمام

السبت، 05 أكتوبر 2019 - 02:02 م

 

أصبح من النادر أن تجد واحدا من المشاهير والفنانين خاصة، لم يخضع لعملية البوتكس ولو مرة في حياته على الأقل، فيقال أن الزمن قد يضطرك لتجربة البوتكس ولكنك ما إن تجربه مرةً حتى يُصبح أسلوب حياةٍ جديدًا لك.

قالت الدكتورة نجلاء سالم أخصائى الجلدية والتجميل والليزر، إن هناك الكثير من استخدامات البوتكس حينما تبدأ التجاعيد تغزو الوجه وكذلك تجاعيد ما حول العينين التي يروق لها أن تبرز كثيرًا عندما تبتسم وأحيانًا تظهر بدون محفز وتجاعيد الرقبة.

وأضافت نجلاء سالم، أنه قد يستخدم البوتكس في العديد من عمليات التجميل كتجميل الأنف مثلا، وسوف يساعد البوتكس على التخلص من التجاعيد تمامًا، وقد تحصل على نتائج مذهلةً تعود بالعمر عشر سنواتٍ للوراء.

وأضافت نجلاء سالم، في بعض الأحيان يكون البوتكس حلًا مثاليا لبعض الحالات الطبية مثل حالة زيادة التعرق سواءً في اليدين أو القدمين أو تحت الذراعين، فيقلل البوتكس من الاستجابة العصبية وبالتالي يقل إفراز العرق، وحالات أخرى شائعة كالعيون الناعسة ورعشة الجفون والصداع النصفي أيضًا ومشاكل في المثانة.

وأشارت نجلاء سالم، إلي أن عملية حقن البوتكس تبدو شديدة السهولة والبساطة، إلا أنك يجب أن تختار طبيبًا يعرف كيف يحقن البوتكس لا مجرد طبيبٍ يستطيع، كما أن هناك أمرًا شائعأ في كثيرٍ من الأماكن وهو ألا يقوم طبيب متخصص بعملية البوتكس وإنما هواة أو غير متخصصون وأحيانًا ممرضون ومساعدوا أطباء، لذلك لا تعتمد على الاسم والسمعة وإنما ابحث عن التخصص والخبرة والممارسة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة