محمد الهوارى
محمد الهوارى


قضايا وأفكار

انتصارات أكتوبر

محمد الهواري

السبت، 05 أكتوبر 2019 - 06:30 م

احتفال مصر بنصر أكتوبر المجيد فى الذكرى السادسة والاربعين يساهم فى ضخ مزيد من القوة للقدرات المصرية ويعزز من الدور الوطنى الكبير للقوات المسلحة المصرية صاحبة هذا النصر بدعم من الشعب المصرى.
إلقاء الضوء على نصر أكتوبر يدعم قدرات المصريين على مواجهة التحديات والاعتزاز بالنفس وتأصيل الكرامة المصرية ودعم قدرات الشعب المصرى على التوحد فى مواجهة أى تحديات جديدة.. فالشعب المصرى صاحب قدرات متفردة فى كل الميادين خاصة ميادين القتال وأيضاً فى البناء والتنمية والتعمير.
نصر أكتوبر وحد المصريين جميعاً وأطلق طاقاتهم فى الارتفاع بشأن البلاد ومواجهة العصابات الإرهابية وحرب الأكاذيب والشائعات التى تبثها الجماعة الإرهابية من خلال وسائل الاتصال الاجتماعى وتحريض البعض على الشغب والتخريب.. وواجهت مصر وتواجه هذه الحرب القذرة.. فالقتال باستخدام التكنولوجيا الحديثة يساهم فى مواجهة هذه الحرب الالكترونية واعمال التربص التى تقوم بها الجماعة الإرهابية لتشويه صورة مصر فى الخارج وهز ثقة المصريين والحض على هز الاستقرار وعرقلة مسيرة البناء المستمرة رغم هذه التحديات.
شعب مصر وقواته التى انتصرت فى حرب أكتوبر المجيدة قادر على مواجهة كافة التحديات مهما كانت.. وانه سوف ينتصر فى كل التحديات التى تواجهه من أجل مصر الحديثة القوية التى يفخر بها الشعب.
مصر تسير إلى الأمام بدعم من انتصار أكتوبر المجيد وثورة ٣٠ يونيو التى صححت المسار واعادت مصر الى الطريق الصحيح.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة