خالد عبدالله القبيسي
خالد عبدالله القبيسي


ألف خبير يشارك بقمة صناعة الطيران في أبوظبي مارس المقبل  

محمد عبيد

السبت، 05 أكتوبر 2019 - 09:22 م

أعلن منظمو القمة العالمية لصناعة الطيران عن انعقاد الدورة الخامسة من القمة تحت عنوان«الرؤى والاندماج» في العاصمة الإماراتية أبوظبي، خلال مارس المقبل ، بمشاركة أكثر من ألف من القادة والخبراء والمختصين على المستويين الإقليمي والعالمي من قطاعات صناعة الطيران والفضاء والصناعات الجوية العسكرية لمناقشة مجموعة من المواضيع الهامة على المستوى العالمي بما في ذلك الصفقات الكبرى وعمليات الاندماج والاستحواذ والتكامل التي تشهدها هذه القطاعات.. صرح بذلك خالد عبدالله القبيسي، الرئيس التنفيذي لقطاع صناعة الطيران، وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة المنظمة للقمة.

وأضاف القبيسي بلغت قيمة صفقات الاندماج والاستحواذ العالمية في قطاعي الطيران والصناعات الجوية العسكرية حوالي 57.8 مليار دولار أمريكي في العام 2018 ، وتجاوزت قيمة النمو في الصفقات المبرمة العام الماضي نسبة 83% مقارنةً بمعدلها المحتسب على مدى 10 سنوات، لتكون ثالث أكبر نسبة نمو مسجلة في التاريخ.

وقال القبيسي تناقش القمة الاستفادة من التحول الرقمي وتوظيف البيانات الضخمة لتمكين قطاع الطيران من الاستفادة من الفرص الجديدة والتعامل مع التحديات المستقبلية، إضافة إلى تسخير هذه المعرفة لتعزيز الأداء وتمكين الابتكارات الأكثر ذكاءً وتشجيع قيام الشراكات الآمنة والمستدامة والمتكاملة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة