افتتاح الدراسه بشعبة اللغه الانجليزيه بحقوق السادات
افتتاح الدراسه بشعبة اللغه الانجليزيه بحقوق السادات


بدء الدراسة بشعبة اللغة الإنجليزية بكلية حقوق السادات

محمد الشامي

الأحد، 06 أكتوبر 2019 - 01:04 ص

أعلنت ا.د.سحر عبد الستار امام عميدة كلية الحقوق بجامعة مدينة السادات عن افتتاح برنامج  الدراسة القانونيه بشعبة اللغة الإنجليزية.

وأضافت عميدة حقوق السادات فى تصريحات خاصه لـ"بوابة اخباراليوم" أن الكليه على وشك افتتاح اول قاعه من نوعها للمحاكم الصورية فى اضافه هامه للنظام التعليمى بالكلية.

وتابعت د. سحر إمام أن هناك حرص على تعزيز القيم والاخلاق داخل الحرم الجامعى ومالمسناه فى الاجتماع الاخير لمجلس جامعة مدينة السادات برئاسة ا.د. احمد بيومى رئيس الجامعه يشير الى التزام الطلاب بارتداء الزى المناسب والحفاظ على المظهر العام ومنع التدخين داخل الحرم الجامعى والمدرجات بالكليات واعلاء سياسة الحوار البناء بين الطلاب واعضاء هيئة التدريس.


واكدت د. سحر امام ان قطاع الدراسات العليا والبحوث بالكليه شهد طفره نوعيه مع بداية العام الجامعى الحالى بتفعيل 6 دبلومات جديده فى مجالات متنوعه منها على سبيل المثال حقوق الانسان والدراسات القضائيه والعلوم الاداريه والدبلوم المهنى لغير الحاصلين على ليسانس الحقوق فضلا عن تدشين مركز التحكيم والاستشارات القانونيه وتدريب وتأهيل الطلاب حيث تم تفعيل اللائحه الخاصه به والتى كانت قائمه منذ عدة سنوات ماضيه.


واضافت عميدة حقوق السادات انه بدءا من شهر نوفمبر القادم سيكون هناك دورات تدريبيه لتنمية قدرات الطلاب واكسابهم معارف ومهارات عمليه بالتعاون مع اصحاب الخبرات فى ميادين القانون المختلفه خلال الحياه العمليه  

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة