معرض CES معرض CES

CES يضم منطقة معارض جديدة للسياحة والسفر 

حامد عبدالحليم الأحد، 06 أكتوبر 2019 - 06:11 ص

أعلنت جمعية تكنولوجيا المستهلك (CTA) أن الرئيس التنفيذي لشركة دلتا ايرلاينز إد باستيان سيلقي كلمة رئيسية في معرض CES 2020 والذي سيقام في يناير المقبل بقاعة Palazzo Ballroom في البندقية في لاس فيجاس ،و ستكون هذه هي المرة الأولى التي تتصدر فيها دلتا  أو أي شركة طيران  المرحلة الرئيسية في مؤتمر الإحصائيين الأوروبيين.
 
ومن المقرر أن يضم معرض CES 2020  منطقة معارض جديدة للسياحة والسفر لإظهار مدى توفر التقنيات الأكثر ذكاءً وأمانًا لتجربة المستهلك المحسّنة والكفؤة والمخصصة. سيختبر الحاضرون بشكل مباشر الابتكارات التي تحول السفر والسياحة من الشركات العالمية إلى الشركات الناشئة التكنولوجية ، فضلاً عن سماع قادة الصناعة في مسار المؤتمرات الجديد الذي سيستكشف موضوعات من الواقع المعزز (AR) والواقع الافتراضي (VR) في السفر إلى السياحة الذكية.
 
وقال جاري شابيرو ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة CTA: "القياسات الحيوية ، AR / VR ، تكنولوجيا الهواتف المحمولة والمزيد تبسط السفر اليوم وتغير السفر بشكل أساسي في المستقبل". هذه صناعة متنامية بقيمة تريليون دولار تدعم ملايين الوظائف في جميع أنحاء العالم. سيكون الحاضرون قادرين على رؤية وتجربة لأول مرة التكنولوجيا الوعد يحملها لصناعة السفر والسياحة ونتطلع إلى الاستماع من دلتا الذي يقود الطريق. "
 
ستعمل CES 2020 ، المرحلة العالمية للابتكار ، في الفترة من 7 إلى 10 يناير 2020 في لاس فيجاس ، وتوفر الوصول إلى أكثر التقنيات تحويلًا في مختلف الأسواق ، مثل اتصال 5G والذكاء الاصطناعي والواقع المعزز والظاهري والمنزل الذكي ، المدن الذكية والمركبات والصحة الرقمية وأكثر من ذلك. سيجتمع قادة الصناعة والنجوم الصاعدة مرة أخرى للابتكار في المستقبل في قيادة صناعة التكنولوجيا المتطورة باستمرار.



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة