فعاليات الدورة التاسعة والثلاثون لمعرض جيتكس  ٢٠١٩ فعاليات الدورة التاسعة والثلاثون لمعرض جيتكس  ٢٠١٩

ولي عهد دبي يفتتح معرض ومؤتمر «جيتكس 2019»

وائل نبيل الأحد، 06 أكتوبر 2019 - 10:59 ص

افتتح اليوم الشيخ حمدان بن محمد بن راشد بن سعيد ال مكتوم ولي عهد دبي، فعاليات الدورة التاسعة والثلاثون لمعرض ومؤتمر «أسبوع جيتكس  ٢٠١٩»، تحت شعار " الشراكة بين العقول واقتصاد التكنولوجيا ".  

 

جاء ذلك بالتزامن مع الدورة الرابعة لمعرض "جيتكس لنجوم المستقبل»، حيث تجمع الفعاليتان التقنيتان الأكثر تأثيراً على المستوى العالمي، المبتكرين العالميين في صناعة تقنية المعلومات والاتصالات، والقادة الحكوميين والمبدعين في المجال التقني وأصحاب الفكر التقدّمي، وذلك في الفترة من السادس إلى العاشر من أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي، الجهة المنظّمة للفعاليتين.

 

وتاتى هذه الدورة في ظل اهتمام مكثف، سواء من الحكومات العربية او صناديق راس المال المخاطر، بدعم مفهوم الإبداع التكنولوجى وريادة الأعمال والعمل على توفير بيئة عمل محفظة للشركات الناشئه واصحاب الأفكار والشركات الصغيرة والمتوسطة وإتاحة فرص التمويل الميسر لاستكمل عملية تنمية أعمال هذه الشركات حيث سيسلط المعرض الضوء على كيفية دعم هذه الشركات وتوسعة نشاطها محليا واقليميا وعالمية .

 

وستشهد فعاليات "جيتكس ٢٠١٩ " التركيز بقوة على تقنيات الجيل القادم والابتكارات الجديدة التي يمكنها تطوير الشركات الناشئة الواعدة لتصبح شركات كبرى. وسيحظى زوّار هذه الدورة بفرصة مشاهدة أكبر معرض لتقنيات الجيل الخامس، والمنصة الرئيسة لتبادل المعرفة حول الذكاء الاصطناعي، وتأثيرات الجيل"  Z" ، إضافة إلى الأقسام الجديدة التي يضمها الحدث وتشمل تقنيات التنقل المستقبلي، وجيتكس لتقنيات لايف ستايل .

 

ويتضمن مؤتمر جيتكس ٢٠١٩،  الذى سيقام على هامش المعرض على أكثر من 290 ساعة من المحتوى - ومنها 150 ساعة مجاناً – ويشارك فيها خبراء من القطاعات الرئيسة في الصناعة بما في ذلك الطاقة والرعاية الصحية والمدن الذكية والتسويق الرقمي، ومتحدثون من جميع أنحاء العالم.



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة