محافظ بورسعيد يضع إكليلا من الزهور علي النصب التذكاري
محافظ بورسعيد يضع إكليلا من الزهور علي النصب التذكاري


محافظ بورسعيد يضع إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري للشهداء

هبه محمود

الأحد، 06 أكتوبر 2019 - 12:35 م

 

وضع اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، إكليلا من الزهور أمام النصب التذكاري لشهداء محافظة بورسعيد؛ احتفالًا بالذكرى السادسة والأربعين للعبور العظيم والانتصار في حرب أكتوبر المجيدة، وتخليدًا لذكرى شهداء المحافظة الذين ضحوا بأرواحهم دفاعا عن الوطن.

وذلك بحضور الدكتور محمد هاني غنيم نائب محافظ بورسعيد، واللواء هشام خطاب مدير أمن بورسعيدن والمهندس كامل ابو زهرة السكرتير العام للمحافظة، ومندوب الجيش الثاني الميداني، والعقيد محمد واصف المستشار العسكري، ولفيف من الأجهزة التنفيذية والأمنية .

في الوقت الذي تواجد بمحيط حديقة المسلة المقابلة لديوان عام المحافظة أعداد من المواطنين وبراعم الشباب والرياضة والتربية والتعليم، رافعين أعلام مصر، وأذاعت الإذاعة المحلية بالمحافظة وسيارات الأحياء الأغاني الوطنية بشوارع المدينة.

وقرأ محافظ بورسعيد، وجميع الحضور الفاتحة على أرواح الشهداء وعزفت الموسيقى العسكرية سلام الشهيد إجلالًا لأرواح كل شهداء الوطن.

وتوجه محافظ بورسعيد بالتهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية  والقوات المسلحة والشعب المصري  بمناسبة ذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة الباسلة.

وأكد محافظ بورسعيد أن انتصار أكتوبر المجيد  سيظل يوم  خالد  في تاريخنا الوطني ومبعث اعتزاز شعب مصر العظيم بقواته المسلحة ورجالها الأبطال، والذي شهد لهم العالم أن هذه معجزة عسكرية لم ولن تتكرر في تاريخ الحروب العسكرية على مستوى العالم

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة