محافظ دمياط يضع إكليل من الزهور علي النصب التذكاري
محافظ دمياط يضع إكليل من الزهور علي النصب التذكاري


في ذكري احتفالات أكتوبر.. محافظ دمياط يضع إكليل الزهور علي النصب التذكاري

محمد قورة

الأحد، 06 أكتوبر 2019 - 01:22 م

قامت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط يرافقها اللواءات إسماعيل حسين  مدير أمن دمياط، ومحمد رأفت همام السكرتير العام وجمال عبد الرشيد السكرتير العام المساعد والعميد محمد عبد الخالق المستشار العسكري لمحافظة دمياط.

 

جاء ذلك بحضور من لفيف من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية والمجتمع المدني وممثليه بكافة أطيافه وألوانه والشخصيات والقيادات الدينية الإسلامية والمسيحية بدمياط وأهالي الشهداء والمحاربين القدامى بوضع إكليل من الزهور علي النصب التذكاري للجندي المجهول تكريما وتخليدا لهم في إطار احتفالات انتصارات أكتوبر المجيدة.

 

وأكدت المحافظ أن هذا اليوم سيظل محفورا فى تاريخ الوطن ضارباً أروع الأمثلة فى البطولة والفداء، كما أكدت على ضرورة استلهام روح أكتوبر لتحقيق المزيد من الإنجازات والتغلب على كافة التحديات، و قدمت الدكتورة منال عوض التحية لرجال القوات المسلحة والشرطة البواسل الذين يقدمون أرواحهم من أجل تحقيق الأمن والاستقرار داعية الله أن يديم على مصرنا الغالية دوام العزة والتقدم فى ظل قيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.


وأكد محافظ دمياط أن تلك الحرب جسدت معاني التضحية والفداء لإعادة الكرامة للشعب المصري وكل إنسان عربي والدفاع عن تراب الوطن بكل ما هو غال ونفيس لذلك نتقدم بتحية فخر واعتزاز واجبة لقواتنا المسلحة الباسلة على كل ما تقدمه وتبذله من أجل مصرنا الحبيبة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة