محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش
محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش


خاص| بسام: لست غريبًا عن المنتخبات.. وهذه كواليس مكالمة أيمن طاهر

عمر البانوبي

الأحد، 06 أكتوبر 2019 - 01:51 م

أكد محمد بسام، حارس مرمى طلائع الجيش، أنه ليس بغريب على المنتخبات الوطنية بعد استدعائه بشكل رسمي لمعسكر منتخب مصر الأول المقرر انطلاقه غدًا، الاثنين، وتتخله مباراة ودية مع منتخب بوتسوانا.

 

وضمت القائمة المعلنة من اللاعبين المحليين كل من: محمد الشناوي ومحمد عوّاد ومحمد بسام ورجب بكار وأحمد فتحي ومحمود علاء وباهر المحمدي وأيمن أشرف وعبدالله جمعه ومحمد حمدي وطارق حامد وعمرو السولية وحمدي فتحي وعبدالله السعيد ومحمد مجدي أفشه وحسين الشحات وعمر جابر وحسام حسن وعمر السعيد.

 

وقال بسام في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم» :"تلقت خبر الاستدعاء لمعسكر منتخب مصر عن طريق سيد السويركي، مدرب حراس مرمى طلائع الجيش، وبعدها الاتصال الهاتفي بيني وبين أيمن طاهر، مدرب حراس مرمى منتخب مصر".

 

وأضاف حارس مرمى طلائع الجيش :"مكالمة طاهر حفزتني بشكل كبير، لأنه أكد لي اختياري للمعسكر عن قناعة كاملة لدى الجهاز الفني، بقيادة حسام البدري، وأن الفرصة متاحة أمامي للمنافسة على حراسة مرمى الفراعنة".

 

وتابع محمد بسام :"لست غريبًا على المنتخبات بعد مشاركتي مع منتخب مصر للناشئين ثم الشباب والأولمبي، والتواجد في قائمة منتخب مصر المشارك بأولمبياد لندن 2012".

 

واختتم حارس مرمى الطلائع :"الاستدعاء لمنتخب مصر ليس للمشاركة الشرفية أو التجربة فقط، وأعتقد أن وجود جهاز فني جديد وقناعته باختياراته هي بمثابة بداية لي مع المنتخب الأول".

 

وتولى حسام البدري تدريب منتخب مصر بجهاز معاون يضم أحمد أيوب وطارق مصطفى في منصب المدرب العام وسيد معوض مدربًا مساعدًا وأيمن طاهر مدربًا لحراس المرمى ومحمد بركات مديرًا للمنتخب، والتونسي أنيس الشعلالي معد بدني.


وينطلق المعسكر الأول لمنتخب مصر في الفترة من 7 إلى 15 أكتوبر المقبل، يخوض خلاله المباراة الأولى للبدري مع الفراعنة أمام بوتسوانا، يوم 14 أكتوبر 2019 على إستاد القاهرة الدولي في تمام السابعة مساءً.


ويستعد منتخب مصر لخوض منافسات التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية «الكاميرون 2021» بعد أن أوقعت القرعة منتخب الفراعنة في المجموعة السابعة التي تضم منتخبات كينيا وتوجو وجزر القمر.

 

محمد بسام شارك في مباراتين مع طلائع الجيش منذ انطلاقة الموسم الحالي وتلقت شباكه هدفين، فيما شهد الموسم الماضي حفاظه على نظافة شباكه في 11 مباراة تمثل ثلث مشاركاته بالدوري الممتاز والتي وصلت إلى 33 مباراة مع الطلائع.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة