جمعية رعاية أطفال السجينات
جمعية رعاية أطفال السجينات


«أطفال السجينات» تستكمل تنفيذ «حياة كريمة» بـ «أسيوط»

حسني ميلاد

الأحد، 06 أكتوبر 2019 - 04:49 م

تابعت جمعية رعاية أطفال السجينات، تنفيذ مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي «حياة كريمة» في قريتي «نزلة باخوم- اللوقا»، التابعات لمركز ساحل سليم بمحافظة أسيوط، وذلك بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي.

وأشادت الكاتبة نوال مصطفى، رئيس ومؤسس جمعية رعاية أطفال السجينات، بتكاتف الجهود بين الجهات المسئولة بمحافظة أسيوط وفريق عمل الجمعية في قريتي «نزلة باخوم- اللوقا»، الأشد فقرًا على مستوى الجمهورية، والعمل في ضوء خطة تشغيلية محددة بوقت زمني لإنجاز المهام اللازمة داخل تلك القرى.

وتقدمت الكاتبة نوال مصطفى بالشكر إلى الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي لتدشين مبادرة حياة كريمة، من أجل الوصول إلى الفئات الأكثر احتياجًا وتقديم المساعدات اللازمة لها، مستكملة أن هذا ما شدد عليه الرئيس السيسي خلال المؤتمر الوطني للشباب هذا العام.

وقال شنودة إبراهيم، مسئول مبادرة حياة كريمة من قبل جمعية رعاية أطفال السجينات، إن الهدف من الزيارة الميدانية الثالثة لقريتي (نزلة باخوم – اللوقا).

وأضاف يهدف لرفع الاحتياجات المتنوعة لأهالي القرى على الصعيد الصحي والاجتماعي والاقتصادي، وذلك نتيجة التعاون بين الرصد الميداني للجمعية من جهة، والبحث الميداني من قبل وزارة التضامن الاجتماعي من جهة أخرى.

وأثنى على التعاون الشديد من قبل المسئولين بمحافظة أسيوط، وعلى رأسهم جمال نور الدين، محافظ أسيوط، والمهندس عمرو عبدالعال نائب محافظ أسيوط، والدكتورة فاطمة الخياط، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي.

وقامت بترتيب وتنسيق كافة اللقاءات بين ممثلي مبادرة حياة كريمة من قبل جمعية رعاية أطفال السجينات ومحافظ أسيوط. وعن العمل خلال الفترة الحالية، بين مسئول المبادرة أنه جارٍ إعداد جاري التراخيص اللازمة لإجراء التدخلات على الصعيد الصحي والاجتماعي والاقتصادي والتعليمي.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة