صورة أرشيفية صورة أرشيفية

فوز برشلونة وإنجاز ماركيز يتصدران اهتمامات صحف إسبانيا

أ ش أ الإثنين، 07 أكتوبر 2019 - 11:03 ص

سلطت الصحف الإسبانية الصادرة اليوم الاثنين، الضوء على انتصار الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة برباعية نظيفة على إشبيلية في الدوري الاسباني وفوز مارك ماركيز ببطولة تايلاند الكبرى لسباق السيارات.

 

وخرجت صحيفة «ماركا» بعنوان "زيدان يجد بوجبا، المدرب الفرنسي يجد في الشاب فيدي فالفيردي ما طالب به كثيرا في الصيف".

 

وعن سباق السيارات.. قالت الصحيفة في عنوان لها "ماركيز أكثر برودة" في إشارة الى سائق الدراجات النارية الإسباني مارك ماركيز، وأضافت "العبقري توج بلقبه السادس في سباق فئة موتو جي بي، بحصد جائزة تايلاند الكبرى".

 

ومن جانبها، خرجت صحيفة (موندو ديبورتيفو) بعنوان "اللقب الثامن الرائع"، وأضافت "مارك ماركيز يحقق إنجازا رائعا، ويتوج بلقبه الثامن عالميا، والسادس في فئة موتو جي بي".

 

وقالت "ماتيو لاهوز والفوضى بعد فوز برشلونة على إشبيلية، في اشارة إلى قرارات الحكم لاهوز.. سجل سواريز وفيدال وديمبلي، وميسي افتتح أول أهدافه في الليجا، في مباراة رائعة لكن شهدت طرد أراوخو وديمبلي".

 

وعلى الصفحة الرئيسية لصحيفة سبورت، جاء عنوان يقول "الكثير من البارود"، وأضافت "تخطى برشلونة إشبيلية في الشوط الأول بثلاثة أهداف في 8 دقائق عبر سواريز وفيدال وديمبلي".

 

وأضافت "تمكن ميسي من تسجيل الهدف الرابع قبل أن يشهر ماتيو لاهوز البطاقة الحمراء ضد أراوخو وديمبلي وقد يغيبان عن الكلاسيكو".
 



 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة