أحمد سعد وسمية الخشاب أحمد سعد وسمية الخشاب

«سب وتكذيب».. أحمد سعد يهاجم سمية الخشاب من جديد

محمد طه الإثنين، 07 أكتوبر 2019 - 03:02 م

علق أحمد سعد طليق الفنانة سمية الخشاب على تصريحات الأخيرة، بشأن التصالح بينهما، وذلك عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".


وكتب أحمد سعد: "ده كذب كذب.. أنا الحمد لله لما ببص لقدام ماببصش للي ورا خالص ولا بفكر فيه.. ونفسي ننسا المرحلة دي بقي.. ويا ريت مش كل حد عايز الناس تهتم بكلامه على السوشيال ميديا يجيب سيرتي".

وكشفت سمية الخشاب منذ أيام في تصريحات لبرنامج "إنسايدر بالعربي" على فضائية "دبي"، عن عودة الصلح بينها وبين أحمد سعد، قائلة: «علاقتنا ببعض طيبة وأتمنى له التوفيق في حياته، وهو نفس الأمر».

 

وأضافت «يجب ألا يكون بين الأشخاص خلافات، فيجب أن يكون هناك حالة بين السلام مع أشخاص تم الاختلاف معها في يوم ما، لتبقى المودة والأخلاق، أحمد سعد ممكن يكلمني يسألني على حاجة أو العكس، عادي الحياة حلوة الحمد لله».

 

وأعلن أحمد سعد، انفصاله عن سمية الخشاب، أواخر مارس الماضي، وكتب عبر صفحته الرسمية بموقع "إنستجرام"، أنه قرر الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب، وأنه يتمنى لها السعادة والتوفيق.

 

وعقب طلاقهما، نشبت خلافات حادة بين سمية الخشاب وأحمد سعد، وصلت إلى حد تبادل الاتهامات بينهما، والتي تنوعت ما بين اتهامات بالسرقة والشروع في القتل، والتلميح لتعاطي مواد مخدرة وغيره من الأمور الخاصة.

 



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة