وزيرة التضامن توجه بضرورة تجويد الخدمات المقدمة للفئات الأكثر احتياجًا
وزيرة التضامن توجه بضرورة تجويد الخدمات المقدمة للفئات الأكثر احتياجًا


وزيرة التضامن توجه بضرورة تجويد الخدمات المقدمة للفئات الأكثر احتياجًا

أمنية فرحات

الإثنين، 07 أكتوبر 2019 - 10:35 م

أجرت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، صباح اليوم، جولة تفقدية لمديرية التضامن الاجتماعي بالبحر الأحمر، للوقوف على أنشطة المديرية المختلفة والمشروعات التي تشرف عليها، ومتابعة معدلات التنفيذ والإنجازات المتحققة بالبرامج والمبادرات الخاصة بالوزارة.

وعقدت الوزيرة، خلال الزيارة اجتماعًا موسعًا مع العاملين بالمديرية ومديري الإدارات، بحضور الأحمدي الوكيل، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالبحر الأحمر، حيث استمعت إلى آليات سير العمل والصعوبات والمشاكل التي تواجه العاملين، كما بحثت سبل تطوير العمل ورفع كفاءة العاملين بالمديرية لتحسين جودة الخدمات المقدمة، وتقديم خدمة أسرع بجودة عالية للجمهور.


وأكدت غادة والي، ضرورة تجويد الخدمات المقدمة عبر الوحدات والإدارات الاجتماعية مع تفعيل كافة المشروعات والبرامج لصالح الفئات الأكثر احتياجا، من خلال جهاز وظيفي على درجة عالية من الاحترافية والكفاءة بما يضمن تحقيق الاستهداف من برامج وخدمات الوزارة؟

واستعرض اللقاء، في إطار رفع كفاءة العنصر البشري، ملامح الخطة التدريبية المنفذة لرفع كفاءة العاملين بالمديرية وتقديم الدعم الفني لهم، حيث بدأت الوزارة في تطبيق خطة للبرامج التدريبية لرفع كفاءة العنصر البشري وتقديم خدمة أفضل للمواطنين على مستوى المحافظات، والتي شهدت محافظة البحر الأحمر الانطلاقة الأولى لها.

وتفقدت وزيرة التضامن يرافقها نائب محافظ البحر الأحمر د. يسرا عطية، عددًا من المشروعات الاجتماعية منها مركز التدريب الإداري بالبحر الأحمر، والذي يقع بمنطقة شمال الأحياء بالغردقة، على مساحة ما يزيد على 700 متر مربع، ويتكون من مبنين، ويضم 64 غرفة مجهزة للإقامة وقاعة اجتماعات وقاعات للمحاضرات، وسكن للعاملين، ومطعم وقاعة مؤتمرات كبيرة، وعدد من القاعات للكمبيوتر، كما يضم أجهزة ووسائل تدريب.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة