ليلى علوي ليلى علوي

خاص| ليلى علوي: لم أتردد في المشاركة بمهرجان مالمو.. وابتعدت عن الفن لظروف خاصة

رانيا الزاهد الإثنين، 07 أكتوبر 2019 - 10:45 م

أعربت الفنانة ليلى علوي، عن سعادتها بتجربتها في لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية بمهرجان مالمو للسينما العربية، مضيفة أنها ليست المرة الأولى التي تحضر المهرجان لذلك لم تتردد لحظة في قبول المشاركة بلجنة التحكيم. 

وقالت ليلى علوي لـ"بوابة أخبار اليوم": "كل فنان يتمنى أن يفوز الفيلم الذي يمثل بلده في المسابقة ولكن هناك فرق بين الغيرة المشروعة على بلدك وبين التعصب لها دون وجه حق".

وتابعت: "هناك فرق كبير بين الأمرين يكتسبه الفنان بالخبرة وهذا ما حدث معي فقد بدأت المشاركة في لجان التحكيم في مهرجان فالنسيا في التسعينات، وتوالت بعدها التجارب التي أكسبتني خبرة كبيرة في هذا المجال، واعتقد أن الفنان الذي يقع في هذا الفخ لن يكتسب المصداقية اللازمة لاستمراره في هذا المجال".

وعن أحدث أعمالها، أوضحت: "ابتعدت لمدة عامين عن الساحة الفنية لظروفي الخاصة، وكانت فترة لم استطع فيها العودة للنشاط الفني ولكن الآن أنا مستعدة ومتحمسة للعودة لجمهوري الذي أعشقه، وبالفعل هناك فيلم التاريخ السري لكوثر ولا أعلم السبب الحقيقي لتأجيل عرضه حتى الآن، وأتمنى أن يتم عرضه قريبا، أما بالنسبة للدراما فلا يوجد أي مشاريع خاصة بالدراما".



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة