الزمالك وجينراسيون فوت
الزمالك وجينراسيون فوت


اجتماع الحسم ينطلق.. الزمالك يترقب مصيره وسط قلق سنغالي

عمر البانوبي

الثلاثاء، 08 أكتوبر 2019 - 10:38 ص

انطلق اجتماع لجنة الأندية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" والذي يشهد أيضًا اجتماعًا للجنة المسابقات برئاسة سامسون أدامو استعدادًا لحسم أزمة نادي الزمالك مع جينراسيون فوت السنغالي في الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا.

 

وأرسل "الكاف" خطابًا رسميًا لاتحاد الكرة المصري، أكد فيه تعليق نتيجة المباراة بين الزمالك وجينراسيون فوت السنغالي لحين استبيان حقيقة طلب نقل المباراة من القاهرة إلى الإسكندرية في الوقت الذي استضافت فيه القاهرة 3 مباريات رسمية في البطولة المحلية بين إنبي وطلائع الجيش والمقاولون العرب وسموحة وإف سي مصر وأسوان.

 

وبحسب مصادر داخل "كاف"، فإن السنغالية فاطما سامورا، الأمين العام للفيفا والمكلفة بالإشراف على الكاف، طلبت متابعة التحقيقات الجارية في ملف أزمة الزمالك وجينراسيون فوت السنغالي لحسمه خلال اجتماع لجنة الأندية المقرر عقده بالكاف غدًا الثلاثاء.

 

وتقام قرعة دور المجموعات لبطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية بعد غد، الأربعاء، 9 أكتوبر بأحد فنادق منطقة السادس من أكتوبر.

 

وأوكل الفيفا لسامورا مهمة الإشراف المالي والإداري على الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" لمدة ستة أشهر بسبب شبهات الفساد التي حامت حول رئيسه الملغاشي أحمد أحمد واحتجازه في العاصمة الفرنسية باريس خلال يونيو الماضي للتحقيق بشأن شبهات فساد مالي في صفقات تخلص الكاف.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة