محافظ الفيوم يوجه بإنهاء مشروعات الخطة الاستثمارية محافظ الفيوم يوجه بإنهاء مشروعات الخطة الاستثمارية

محافظ الفيوم يوجه بإنهاء مشروعات الخطة الاستثمارية

محمود عمر الثلاثاء، 08 أكتوبر 2019 - 11:40 ص

أصدر اللواء عصام سعد محافظ الفيوم، توجيهات مشددة لمسئولي مختلف القطاعات، بسرعة إنهاء المشروعات الجاري تنفيذها بالخطة الاستثمارية 2019 / 2020 تبعاً للشروط ووفقاً للجداول الزمنية المحددة سلفاً، جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقد مساء أمس، بحضور اللواء عبد القادر النوري السكرتير العام لمحافظة الفيوم، وعدد من وكلاء الوزارة ورؤساء المراكز والمدن، وممثلي قطاع الكهرباء.

 

خلال الاجتماع تم استعراض ما تم انجازه في الخطة الاستثمارية خلال الربع الأول من العام المالي 2019 / 2020 ، وشدد محافظ الفيوم على تذليل العقبات التى قد تحول دون تنفيذ الخطة في أوقاتها المحددة، والعمل على سرعة إنهاء الأعمال طبقاً للمواصفات الفنية اللازمة، مؤكداً على أنه سيتسلم كافة الأعمال بنفسه ولا تهاون في دقة التنفيذ.

 

وشدد محافظ الفيوم على ضرورة التعاون بين الجهات التنفيذية المختلفة لإنجاز الأعمال من خلال التنسيق المتبادل، لافتاً إلى أن رؤساء المراكز والمدن والوحدات المحلية لهم كافة الصلاحيات لمتابعة مختلف الأعمال التى تتم بنطاق مسئولياتهم.

 

وأصدر توجيهات لعدد من مسئولي الجهاز التنفيذي بالمحافظة لوضع منظومة متكاملة  للنظافة والتجميل وتطوير الميادين والعمل على توفير بيئة نظيفة تتوائم والمظهر الحضاري للمحافظة.

 

وخلال الاجتماع استعرض محافظ الفيوم ما تم انجازه من رفع القمامة والمخلفات وأعمال التجميل والتطوير بشتى أنحاء المحافظة من خلال الفعاليات المتعددة التي تقوم بها المحافظة فى إطار العمل التنفيذي والمبادرات الجادة بالتعاون مع مختلف الجهات لتوفير بيئة نظيفة للمواطنين.

 

كما أكد محافظ الفيوم على زيادة صناديق جمع القمامة وتوزيعها بالأماكن المحددة بمختلف أنحاء المحافظة، ومتابعة رفع القمامة والمخلفات أولاً بأول خلال ورديات العمل اليومية، مشدداً على ضرورة متابعة الصيانة الدورية للآلات والمعدات لتكون فى كامل جاهزيتها لإنجاز الأعمال.

 

وأوضح محافظ الفيوم بأن المحافظة بصدد إعداد دراسات تفصيلية لإنشاء مدفنين صحيين ومحطتين وسيطتين للتخلص من القمامة بطريقة آمنة بصحراء الفيوم بمركزي سنورس ويوسف الصديق.



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة