محافظ الشرقية محافظ الشرقية

خلال زيارته لمدرسة إبتدائي..

محافظ الشرقية يوجه بتنقية المكتبة من الكتب المتطرفة

سناء عنان الثلاثاء، 08 أكتوبر 2019 - 01:00 م

 

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على رمضان عبد الحميد وكيل أول وزارة التربية والتعليم، سرعة الانتهاء من سد العجز في هيئة التدريس بمختلف التخصصات والمواد الدراسية بمدرسة الشهيد جلال السمان الإبتدائية في حوض الطرفة التابعة لإدارة غرب الزقازيق التعليمية  لضمان إنتظام سير العملية التعليمية وتقديم تعليم جيد للطلاب.

 

جاء ذلك، خلال زيارته المفاجئة للمدرسة للتأكد من انتظام اليوم الدراسي وتواجد الطلاب والطالبات داخل الفصول لتحصيل المنهج المدرسي وتحقيق أعلى الدرجات.

وتجول المحافظ، داخل فصول المدرسة وتابع بنفسة المحتوى التعليمي المقدم لهم، مؤكداً على إدارة المدرسة بمتابعة نسب الحضور والغياب وإلزام العاملين بمواعيد العمل المحددة لتحقيق الإنضباط في العمل.

كما قام المحافظ، بزيارة مفاجئة لمدرسة حوض الطرفة الإعدادية المشتركة للوقوف على مستوى العملية التعليمية داخل المدرسة وتقييم مدى استجابة وتفاعل التلاميذ مع المعلمين لتعظيم الاستفادة من الحصص المدرسية.

وتفقد المحافظ، عدد من الفصول أثناء جولته بالمدرسة والتقى بالطلاب، مؤكداً لهم أهمية الانتظام في الحضور والاستفادة من المدرسين الذين يحرصون على التفاني في توصيل المعلومة.

كما حرص محافظ الشرقية، على تفقد المكتبة مشدداً على ضرورة مراجعة محتوى الكتب المتواجدة بها والتأكد من تصنيفها بشكل جيد وإقصاء الكتب التي تحتوى على أفكار متطرفة وهدامه للحفاظ على أمن وسلامة المجتمع.

 



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة