الدكتور رمضان نافع
الدكتور رمضان نافع


تطورات علاج الأمراض الصدرية على مائدة جامعة الزقازيق

سناء عنان

الثلاثاء، 08 أكتوبر 2019 - 02:02 م

 

يعقد غدا بجامعة الزقازيق، مؤتمر الدلتا الدولي السنوي للأمراض الصدرية والدرن والذي تنظمه كلية الطب بالتنسيق مع الجمعية المصرية لأمراض الصدر والدرن تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والدكتورة هاله زايد وزيرة الصحة والدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق والدكتور عبد السلام عيد عميد كلية الطب .

 

ويشهد المؤتمر عدد من وزراء الصحة ورؤساء الجامعة السابقين ولفيف من أساتذة أمراض الصدر من جامعة الزقازيق ومستشفيات الصحة والقوات المسلحة والمراكز الطبية المتخصصة.

 

وقال الدكتور رمضان نافع رئيس المؤتمر وأستاذ الأمراض الصدرية بطب الزقازيق أنه سيتم على مدار 3 أيام مناقشة العديد من الموضوعات الطبية حول الجديد في علاج الالتهابات الرئوية والدرن الرئوي وكذلك عرض حالات نادرة لمرضى الصدر والجديد في التشخيص والعلاج.

 

كما سيتم عرض أبحاث شباب الأطباء وتكريم أفضل بحث مقدم وعقد جلسة خاصة عن جراحة الصدر وكيفية التعامل معها من قبل طبيب الأمراض الصدرية الغير جراح .

 

وقال انه سيتم خلال المؤتمر المصادقة على البرنامج العلمي للمؤتمر من الجمعية الأوربية للجهاز التنفسي والجمعية العالمية وحوادث القلب والصدر والرابطة العالمية لطب الشعب الهوائية والتخللات الرئوية .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة