مجمع البحوث الإسلامية
مجمع البحوث الإسلامية


بمشاركة ٧٠ واعظًا..

«البحوث الإسلامية» تطلق قافلة للتوعية بروح الانتماء في محافظات الجمهورية

إسراء كارم

الثلاثاء، 08 أكتوبر 2019 - 02:24 م

 

وجه مجمع البحوث الإسلامية، قافلة توعوية إلى حلايب وشلاتين ومرسى علم بالبحر الأحمر ومحافظات سوهاج والدقهلية والمنوفية وكفر الشيخ بالإضافة إلى القاهرة الكبرى، حيث تستمر فعاليات تلك القافلة حتى الأسبوع القادم، وذلك في إطار توجيهات فضيلة الإمام الأكبر د.أحمد الطيب - شيخ الأزهر، بتكثيف القوافل التوعوية للمناطق الحدودية والمترامية الأطراف.

 

وقال الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية د.نظير محمد عياد، إن القوافل تأتي ضمن خطة المجمع للتواجد في جميع أنحاء الجمهورية وخصوصا المناطق النائية والمترامية الأطراف لحماية المواطنين من الفكر المتطرف والتأكيد على قيم المواطنة وتقوية روح الانتماء للوطن في مواجهة التحديات الراهنة التي تتطلب منا بذل كل الجهود الممكنة في الحفاظ على الوطن.

 

أضاف عياد، أن القافلة تتناول ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة وما شهدته من تضحيات عظيمة، لأجل رفع راية مصر وكسر شوكة المعتدي، والتأكيد على أهمية استمرار الكفاح والعمل لأجل النهوض بهذا الوطن العظيم وحمايته من أية محاولة للمساس به، مشيرًا إلى أن القافلة يشارك فيها نحو ٧٠ واعظًا من مناطق وعظ مختلفة.

أوضح الأمين العام، أن الأزهر الشريف بقيادة فضيلة الإمام الأكبر د.أحمد الطيب شيخ الأزهر يعمل على محاصرة أرباب الفكر المنحرف والمضلل وحماية الناس من خطر الإرهاب، ومن أعداء الوطن الذين يحاولون هدم الوطن من خلال بث الشائعات المغرضة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة