زيارة مفاجئة لمحافظ الشرقية لمدرسة ووحدة طب الاسرة بقرية النخاس زيارة مفاجئة لمحافظ الشرقية لمدرسة ووحدة طب الاسرة بقرية النخاس

صور| زيارة مفاجئة لمحافظ الشرقية لمدرسة ووحدة طب الأسرة بقرية النخاس

سناء عنان الثلاثاء، 08 أكتوبر 2019 - 02:45 م

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بتفقد سير العمل بمركز صحة الأسرة بقرية النخاس بمركز الزقازيق للإطمئنان على مستوى الخدمات الصحية والعلاجية المؤداه للمرضى وللمترددين على الوحدة وللتأكد من تواجد الأطباء وطاقم التمريض بمقر عملهم .

 

وتفقد المحافظ الصيدلية وقام بالإطلاع على السجل المدون به الكميات الواردة والصادرة من الأدوية والمستلزمات الطبية بالوحدة وراجع تاريخ صلاحية عدد من الأدوية بالصيدلية.

 

كما تجول المحافظ داخل أقسام مركز صحة الأسرة بالنخاس وأوصى العاملين بالمركز بحسن إستقبال المرضى وتقديم أفضل الخدمات الصحية والعلاجية لهم للوصول لرعاية صحية كاملة ومستمرة.

 

وفحص محافظ الشرقية سجل الحضور والإنصراف العاملين بالوحدة لضبط إيقاع العمل وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال العاملين غير الملتزمين بمواعيد المحددة للحضور والإنصراف والنوبتجيات الصباحية والمسائية .

 

كما قام محافظ الشرقية لقرية النخاس بزيارة لمدرسة النخاس الثانوية المشتركة للإطمئنان على إنتظام سير اليوم الدراسي والتأكد من حضور طلاب وطالبات المدرسة وانتظامهم داخل الفصول المدرسية والإستفادة من المنهج الدراسي المقدم لهم مؤكداً أن رقي الأمم وتقدمها يأتي من خلال التعليم والذي تسعى إليه الدولة بشتى الطرق لتطويره من خلال مواكبه المناهج والوسائل العلمية لطرق التعليم الحديثة لتخريج جيل قادر على صنع مستقبل الوطن. 

 

وأجرى محافظ الشرقية حواراً مع طلاب المدرسة وتعرف منهم على المناهج الدراسية المقدمه وقام بمشاركتهم حصة اللغة العربية واستمع لشرح معلم الفصل لتقييم مدى إستجابة التلاميذ للشرح المقدم لهم، مؤكداً على ضرورة إلمام كل طالب وطالبة بالمعلومة التي تقدم له داخل الفصل والإستفادة من الوقت الذي يقضيه داخل المدرسة.

 

زيارة مفاجئة لمحافظ الشرقية لمدرسة ووحدة طب الاسرة بقرية النخاس
زيارة مفاجئة لمحافظ الشرقية لمدرسة ووحدة طب الاسرة بقرية النخاس
زيارة مفاجئة لمحافظ الشرقية لمدرسة ووحدة طب الاسرة بقرية النخاس
زيارة مفاجئة لمحافظ الشرقية لمدرسة ووحدة طب الاسرة بقرية النخاس


الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة