لجنة التحكيم iRead لجنة التحكيم iRead

ظافر العابدين وصبا مبارك ضمن لجنة تحكيم مسابقة «iRead Awards»

أحمد السنوسي الثلاثاء، 08 أكتوبر 2019 - 05:28 م

أعلنت مبادرة "iRead"، عن مسابقتي القصة القصيرة والمعالجة السينمائية المقدمة من iRead Awards، والتي سبق الإعلان عنها في إطار التعاون مع مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ ٤١، وسيتم الإعلان عن الفائزين خلال فعاليات المهرجان.

 

وتقرر أن يكون ظافر العابدين وصبا مبارك ضمن لجنة تحكيم المسابقة، وعن تفاصيل المسابقة، أوضحت إنجي الصبان الرئيس التنفيذى، في مبادرة iRead، أن المسابقة تنقسم لقسمين، الأول مخصص لكتابة السيناريو على أن يكون مقتبسا من احدى الروايات، أما الثاني عن كتابة القصة القصيرة.

 

وقال الكاتب أحمد مراد عضو لجنة تحكيم الأعمال المقدمة: "إننا متحمسون جداً للبدء في قراءة أعمال المتسابقين فور انتهاء زمن المسابقة، حيث تلقينا عددا كبيرا من الأعمال الجيدة، مما سيجعل مهمتنا كلجنة تحكيم صعبة عند الاختيار النهائي للفائزين، وشدد مراد على الدور المهم للرعاة قائلا: "لولا الدعم الذى قدمه الرعاه، لما استطعنا اقامة المسابقة".

 

وأشارت الكاتبة شيرين راشد صاحبة مبادرة iRead أنه سيتم الإعلان عن أسماء الفائزين في احتفالية كبرى خلال مهرجان القاهرة السينمائي الدولي المقام بدار الأوبرا المصرية، مضيفة أن إجمالي جوائز المسابقة يبلغ 100 ألف جنيها مصري. وتقديراً لعمل المتسابقين ومجهوداتهم، ستقوم دار الشروق بنشر وتوزيع كتاب يضم أفضل عشرين قصة قصيرة.



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة