طلعت زكريا وعادل إمام طلعت زكريا وعادل إمام

بالفيديو| طلعت زكريا عن خلافه مع الزعيم: «مش هاشتغل معاه تاني»

ريم الزاهد الثلاثاء، 08 أكتوبر 2019 - 06:09 م

تتجه السوشيال ميديا دائماً إلى تصدر قائمة البحث في الأحداث التي تجري سواء على المستوى المحلي أو العالمي، وقد حدث هذا بالفعل عقب انتشار نبأ وفاة الفنان طلعت زكريا في إحدى المستشفيات عن عمر يناهز الـ 56 عاماً. 


بدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أن يتداولوا فيديوهات للفنان طلعت زكريا وكانت على قائمتها حديث صحفي له يتحدث فيه عن خلافه مع الزعيم عادل إمام بعد مشاركته له في مسلسل العراف في عام 2013. 


قال الفنان طلعت زكريا، إن الفنان عادل إمام له قيمة فنية عالية الكل يعرفها فهو "الزعيم" الذي لن يتكرر، ولكن بعد أن شاركت معه في مسلسل العراف اتخذت قرار عدم التمثيل مع مرة ثانية لأسباب هو يعرفها، ولم أود أن يتدخل أي وسطاء بيني وبينه لحل هذه المشكلة لعدم التوقيع بيننا لأنه قرار بلا رجعة. 


وأضاف طلعت زكريا :" لقد تعاونت كثيراً مع الزعيم عادل إمام كضيف شرف أو دور ثاني، فهو بطل وأنا أيضاً بطل فكفى ذلك، لأن الزعيم عندما يطلبني أنا أو أحد الفنانين سنأتي للعمل معه ولكن لو أحد الفنانين طلب الزعيم للعمل معه هل سيوافق؟ بالطبع لا". 


يذكر أن نقابة المهن التمثيلية قد أعلنت منذ قليل عن نبأ وفاة الفنان طلعت زكريا في إحدى المستشفيات في القاهرة بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز الـ 56 عاماً. 



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة