وفاة - صورة أرشيفية وفاة - صورة أرشيفية

وفاة والد طالب أثناء مشادة مع مُعلم داخل مدرسة بالإسكندرية

شريف سلام- سرحان سنارة الثلاثاء، 08 أكتوبر 2019 - 06:16 م

توفي ولي أمر طالب، اليوم الثلاثاء، خلال مشادة مع معلم داخل مدرسة محرم بك الإعدادية بنين التابعة لإدارة وسط الإسكندرية التعليمية.

تلقى قسم شرطة محرم بك بلاغًا يفيد وجود مشادة ومتوفٍ داخل مدرسة محرم بك الإعدادية بنين، وانتقل ضباط القسم وسيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ.

وتبين من التحريات نشوب مشادة بين المدعو"أ.س.م"، 59 عاما، معلم بذات المدرسة، والمدعو"ع.ع.ب" 62 عاما، مندوب مبيعات بإحدى الشركات، لقيام الأول بضرب نجل الثاني.

وبسؤال شهود العيان، قالوا أن والدة الطالب حضرت، اليوم، للمدرسة أثناء دخول الفترة المسائية لمعاتبة المدرس المذكور لضربه ابنها وقامت باستدعاء زوجها، ما أدى لنشوب مشادة بينهما سقط خلالها زوجها مغشيا عليه وتوفي.

وقال يوسف الديب، وكيل مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، صحة الواقعة، إنه تلقى إخطار من إيمان شرف، مدير عام إدارة وسط بوفاة ولي أمر طالب داخل حرم مدرسة محرم بك الإعدادية للبنين.

وأوضح الديب، في بيان له، اليوم، أن ولي الأمر توفي بعد مشادة مع أحد المعلمين بالمدرسة بعدما قامت والدة الطالب باستدعائه، موضحا أن ضباط المباحث انتقلوا للمدرسة على الفور.

وأضاف وكيل مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، أنه تم القبض على المعلم طرف الواقعة وإحالة جثة المتوفي للطب الشرعي وتولت النيابة العامة التحقيقات.



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة