الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني
الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني


وزير الطيران يُشيد بنتائج مشروع «إعادة الهيكلة وخطة الدمج»

إنجي خليفة

الثلاثاء، 08 أكتوبر 2019 - 07:39 م

التقى اليوم الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني بالطيار أحمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران ورؤساء الشركات التابعة.

يأتي ذلك فى إطار الإجتماعات الدورية التي يعقدها وزير الطيران للوقوف على آخر المستجدات ونتائج الأعمال وكذا المراجعات المالية داخل الهيئات والشركات التابعة لوزارة الطيران المدني.

وخلال الاجتماع تم عرض ومراجعة القوائم والحسابات المالية للشركة القابضة لمصر للطيران و شركاتها التابعة عن شهري يوليو وأغسطس الماضيين كما تم استعراض ما سيتم تنفيذه وفقاً للجدول الزمني المحدد والموضوع سلفاً حيث أسفرت الأرقام عن تحقيق نتائج مرضية وايجابية جدا في ميزانيات جميع الشركات خلال الشهرين الماضيين مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي خاصة أنه قد تم البدء في تفعيل مشروع إعادة هيكلة ودمج بعض شركات مصرللطيران الذي ساهم بشكل كبير في تعظيم الايرادات وترشيد النفقات وأظهر نتائج طيبة وملموسة .

ومن جانبه أشاد الفريق يونس المصري بأداء جميع العاملين ودورهم المشرف في تحقيق هذه النتائج وهو ما يعكس مدى حب و إنتماء العاملين وقيادات شركة مصر للطيران وحرصهم على تنفيذ خطة التطوير والتحديث التي تم وضعها للإرتقاء بمنظومة العمل .

وخلال اللقاء حث الفريق يونس المصري جميع القيادات على ضرورة المتابعة المستمرة لسير العمل وكذا الاستمرار في تطوير المعدات والمنشأت والاهتمام بالعنصر البشري وتدريبه وتأهيله لتحسين مستوى الأداء بما يتواكب مع النمو المستمر الذى تشهده صناعة النقل الجوي وكذا العمل على مضاعفة أسطول الشركة خلال الفترة القادمة لكي يتناسب مع حجم ومكانة الشركة الوطنية مصرللطيران على المستويين الاقليمي والعالمي .

كما طالب وزير الطيران المدني باستمرار العمل على تحسين مستوى وجودة الخدمات المقدمة للعملاء والمسافرين للوصول إلى أعلى درجات المنافسة العالمية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة