صورة أرشيفية صورة أرشيفية

الدراويش يرفض إقامة ثلاثة مباريات خلال 7 أيام 

محمد عبادي الثلاثاء، 08 أكتوبر 2019 - 08:35 م

تتجه النية لدى مسئولي الإسماعيلى لرفض قرارات لجنة المسابقات بتقديم مبارياته مما يؤدي إلى لعب الفريق ثلاثة لقاءات خلال 7أيام بينهم مباراة هامة بالبطولة العربية وهناك تصعيد محتمل ضد الجبلاية من مجلس إدارة الدراويش خلال الساعات القليلة القادمة. 


بات الإسماعيلى مهددا بفقدان لاعبيه الدوليين في مواجهة طنطا والتى تم تقديمها ليوم 16 من أكتوبر الجاري بدلا من الخميس 24 أكتوبر ، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة بمسابقة الدوري المحلي.

 

يأتي ذلك نظرا لانتظام اللاعبين الدوليين وهم باهر المحمدي المنضم لصفوف “المنتخب الأول” ومحمد صادق ووجيه عبد الحكيم وأحمد أيمن وعبد الرحمن مجدي “المنتخب الأوليمبى” إضافة لبيكيتي سيلفا “منتخب غينيا” وبنسون شيلونجو “منتخب نامبيا” وهمام طارق “منتخب العراق” بتدريبات الفريق يوم 16 أكتوبر في نفس موعد اللقاء المذكور ، وذلك حسب تأكيدات صبري المنياوي مدير الكرة بالفريق.

 

وكان المسابقات قد قررت تقديم لقاء طنطا بجانب مواجهة حرس الحدود التي سيتم  إقامتها يوم 19 من الشهر نفسه بدلا من 18 أكتوبر في أعقاب تحديد الاتحاد العربى لقاء الإسماعيلي مع الجزيرة الإماراتي في ذهاب ثمن نهائي البطولة العربية للأندية،يوم 23 أكتوبر بالإسماعيلية.
 



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة