تركي الشيخ والخطيب
تركي الشيخ والخطيب


فيديو| تركي آل الشيخ يوجه رسالة مؤثرة لـ«الخطيب» بسبب مرضه

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 09 أكتوبر 2019 - 04:14 ص

 

وجه رئيس هيئة الترفيه السعودية، ومالك نادي  الماريا الإسباني تركي آل الشيخ، رسالة فيديو لرئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

وقال "الشيخ" خلال الفيديو: "لسه عارف موضوع الكابتن الخطيب ألف سلامة وما يشوف شر إن شاء الله وربنا يرجعه لأهله وأحبابه على خير إن شاء الله بصحة وعافية".

 

واعتذر الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي عن حضور اجتماع لجنة المسابقات والتراخيص بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» الذي كان مُقرراً له العاشرة من صباح أمس الثلاثاء، بمقر الاتحاد.

 

جاء ذلك بعدما تلقى الخطيب دعوة من «الكاف» لحضور الاجتماع المُشار إليه، لكن ظروفه الصحية حالت دون الحضور، حيث توجه رئيس الأهلي أمس إلى المستشفى الملكي بالإسكندرية؛ لإجراء بعض الأشعة والفحوصات الطبية وعرضها على الطبيب الألماني «بيرتا لانفي» الذي يتواجد حالياً بزيارة للمستشفى الملكي، وسبق له أن أجرى لرئيس الأهلي ثلاث عمليات جراحية سابقة في المخ والرقبة والظهر.

 

ويعاني رئيس الأهلي من بعض الآلام القاسية في الظهر خلال الفترة الأخيرة كانت سبباً في قيامه ببعض الفحوصات والأشعة الطبية ، ثم الاعتذار عن حضور اجتماع لجنة المسابقات والتراخيص بالكاف اليوم.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة