محافظ سوهاج محافظ سوهاج

محافظ سوهاج يجيب على تساؤلات المواطنين بشأن تطوير مكتبه ومشروع الكورنيش

خالد حسن الأربعاء، 09 أكتوبر 2019 - 09:02 ص

وجه أبناء محافظة سوهاج تساؤلات عديدة لمحافظهم د.أحمد الأنصاري، بشأن تطوير مكتب المحافظ، والتقاعس في إنهاء مشروع تطوير الكورنيش الغربي السياحي خلال 6 سنوات وعدم انضباط الأداء في الجهاز الإداري للمحافظة.
 
وفي هذا السياق، أجاب محافظ سوهاج د.أحمد الأنصاري، تطوير مكتب المحافظ جاء بناء على دراسة وافية، وبعد مضي أكثر من 15 عاما على أخر تطوير للمكتب، والمطالبة بتطويره حسب القانون ومتطلبات العمل، كما أن عملية التطوير تشمل إنشاء طابق أرضي ومكاتب جديدة لموظفي مكتب المحافظ؛ لتيسير العمل وخدمة المواطنين بعد أن ازدحمت، المكاتب بالموظفين، إلى جانب توسعة قاعة استقبال المواطنين .

وأشار المحافظ إلى أن تكلفة تطوير المكتب تقل عن مليوني جنيه، نافيا ما تردد عن ارتفاع تكلفة التطوير لأكثر من 10 ملايين جنيه، مؤكدا أن التكلفة هي أقل تكلفة يمكن بها تطوير المكتب وإنشاء طابق جديد. 

وأكد المحافظ أن العمل جاري في تطوير مشروع كورنيش سوهاج الغربي، وجاري العمل في التشطيبات النهائية للمشروع  الذي سيتيح 200 محلا تجاريا للخريجين، وهو متنفس كبير لأبناء المحافظة، بتكلفة حوالي 70 مليون جنيه، مشيرا إلى أن المشروع سيتم افتتاحه بصورة نهائية قريبا.

وأضاف المحافظ أن ديوان عام المحافظة يشهد حاليا إنشاء مركز تكنولوجي جديد بتكلفة مليون و432 ألف جنيه، بتمويل من قرض البنك الدولي، برنامج تنمية صعيد مصر، وسيتم الانتهاء منه في 27 نوفمبر الجاري تنفيذ مديرية الإسكان.



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة