الدكتورة منال عوض محافظ دمياط
الدكتورة منال عوض محافظ دمياط


محافظ دمياط: بدء تشغيل المعرض الدائم لتسويق منتجات مالكي الورش

أ ش أ

الأربعاء، 09 أكتوبر 2019 - 11:19 ص

أكدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، بدء تشغيل المعرض الدائم لتسويق منتجات مالكي الورش بمدينة دمياط للأثاث، موضحة أنه سيتم التواصل مع المسئولين بالمدينة لإتمام كافة التجهيزات اللازمة للمعرض لتشغيله فعليا.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ ببعض الصناع من مالكي الورش بمدينة دمياط للأثاث، وذلك في إطار حرصها المستمر على التواصل معهم ومتابعة منظومة العمل بعد تشغيل الورش بالمدينة منذ يناير الماضي.

وبحثت المحافظ كافة المطالب التي تقدم بها الصناع بالإضافة إلى الشكوى الخاصة بعدم التزام أصحاب سيارات الأجرة بموقف مدينة الأثاث بالوصول إلى النقطة المحددة، كما أكدت أنه سيتم حل هذه المشكلة في أسرع وقت ممكن، وذلك بالتعاون مع إدارة المرور. 

وفي سياق متصل ، أكدت الدكتورة منال عوض أنه تم الإعلان مسبقا عن الاتفاق الذي تم توقيعه مع المنطقة الشمالية العسكرية وجهاز تنمية المشروعات الخاص بتجهيز 15200 وحدة سكنية بمشروع بشائر الخير 5 بالأثاث الدمياطي وذلك من خلال إتاحة نسبة 80% لصالح الصناع بمدينة دمياط للأثاث ، فضلا عن نسبة 20% للصناع من أصحاب الورش خارج المدينة، حيث تابعت المحافظ مع الصناع آليات تنفيذ تلك المبادرة والتي ستحقق مردودا اقتصاديا كبيرا .. مؤكدة انه سيتم التفاوض مع عدد من الجهات لإتاحة العديد من المبادرات لتنشيط الحركة التجارية بالمحافظة عامة وبمدينة دمياط للأثاث خاصة، كما أضافت أنه تم البدء في إنشاء المول التجاري بالمدينة .. مشيرة إلى أن الفترة القادمة ستشهد حجم تعاقدات كبير مع مستثمرين من مختلف الدول. 

من جانبهم ... أشاد الصناع بجهود الدكتورة منال عوض واهتمامها الشديد بمدينة دمياط للأثاث والذي يعد مشروعا قوميا ضخما يهدف إلى إعادة دمياط للمدن الرائدة في تلك الصناعة ووضعها على خريطة التصدير العالمية وعملها الدائم على إتاحة فرص تسويقية لمنتجات الصناع والتيسير عليهم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة