حبس
حبس


قاتل ابنة عمه داخل مدرسة بقنا يعترف: «رفضت الزواج مني وأهانتني»

أبو المعارف الحفناوي

الأربعاء، 09 أكتوبر 2019 - 11:34 ص

أدلى المتهم بقتل ابنة عمه، داخل مدرسة بقرية العركي التابعة لمركز فرشوط، شمالي قنا، باعترافاته أمام النيابة العامة التي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وأشار المتهم، إلى أنه تقدّم لخطبة ابنة عمه، بعد طلاقها أكثر من مرة، إلا أنها كانت ترفض، بالرغم من موافقة أهلها، وقامت بتشويه سمعته أكثر من مرة، بعد أن أطلقت عليه شائعات أنه " بتاع مخدرات"، ولا تريد الزواج منه.

وأضاف أنه بعد محاولات عديدة باءت كلها بالفشل، ذهب إلى مقر عملها بمدرسة الفصل الواحد، وأطلق عليها النيران، انتقامًا منها، خاصة أنها تسبب في إهانته أمام أهله.

وكان اللواء مجدي القاضي، مدير أمن قنا، تلقى إخطارا من العميد جمال سالمان، مأمور مركز فرشوط، بمصرع "فاطمة.أ .ح"، 45 عامًا، ربة منزل، بعد إصابتها بطلقات نارية.

وكشفت التحريات الأولية برئاسة العقيد عبد المنعم قرشي، رئيس فرع البحث الجنائي، والمقدم أحمد عبد الحق، وكيل فرع البحث الجنائي، أن وراء ارتكاب الواقعة نجل عمها "مخلف. م. ح"، 42 عامًا، عامل، لرفضها الزواج منه.

وأوضحت التحريات، أن المتهم تقدم لخطبة ابنة عمه المطلقة أكثر من مرة، واليوم أطلق عليها النيران، بعد أن باءت جميع محاولاته بالفشل.

ونجحت الأجهزة الأمنية في ضبط المتهم والسلاح المستخدم، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات، التي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة