مسابقة عقود المعلمين
مسابقة عقود المعلمين


قبل دقائق من انطلاق مسابقة عقود المعلمين .. ننشر رابط التقديم

منةالله ممدوح

الأربعاء، 09 أكتوبر 2019 - 11:50 ص

 

دقائق قليلة وتنطلق أكبر بوابة إلكترونية لتوظيف المعلمين والإداريين والتي تستهدف 120 ألف معلم وإداري، وقال وزير التربية والتعليم والتعليم الفني إن البوابة الإلكترونية لتسجيل الوظائف المؤهلة للعمل بالمدارس ستكون بمثابة بنك معلومات وبوابة تواصل مباشر مع المؤهلين للعمل بمدارس الوزارة (معلمين ـ إداريين – عمال).

وأضاف الوزير أنه سيتم إتاحتها للمدارس الخاصة والدولية للاستعانة بهم عند طرح إعلانات للتعيين؛ للتحقق والتأكد من الجودة، كما تم إتاحة خدمة التطوع لمن يرغب في المشاركة في العمل التربوي وسيكون وفق شروط الوزارة والتوظيف الأمثل للموارد.

ولفت الوزير إلى أن البوابة يوجد بها ذكاء اصطناعي يقيس مهارات المعلمين ويحدد المعلم الكفء عن طريق المهارات لتحويلها إلى مكافآت مادية.

وأعلن الدكتور طارق شوقي أنه من خلال البوابة العربية الإلكترونية ستستعين الوزارة بـ120 ألف معلم للتعاقد لمدة عام يجدد لمدة 3 أعوام ويتم تقديم الأوراق المطلوبة على البوابة بدون تدخل لأى عنصر بشرى، وبدون الاستعانة بموازنة الدولة.

وأوضح أن وزارة التربية والتعليم ستقوم بتمويل هذه التعاقدات من مواردها المالية، علمًا بأن تكلفة التعاقد لمدة عام تبلغ حوالى مليار و600 مليون جنيه، وأن هناك أفضلية لمن تم الاستعانة به من المعلمين في المسابقة الماضية.

وتنشر «بوابة أخبار اليوم» الرابط الخاص البوابة الإلكترونية لتسجيل الوظائف المؤهلة للعمل بالمدارس والتي ستنطلق يوم الأربعاء المقبل، ولا يستغرق التقديم للوظائف المطلوبة سوى الدخول على هذا الرابط

https://www.egmoe.org/

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة