محمود متولي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمود متولي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي

الأهلي يوضح موقف الثلاثي متولي والسولية ونيدفيد من الإصابة

أ ش أ الأربعاء، 09 أكتوبر 2019 - 12:59 م

يجري محمود متولي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أشعة جديدة الأسبوع المقبل؛ للتعرف على نسبة التئام التمزق الذي تعرض له في العضلة الخلفية، خلال مشاركته في مباراة السوبر المصري أمام الزمالك.

وكان متولي، قد أجرى أشعة خلال الفترة الأخيرة أثبتت وجود التئام في التمزق بنسبة كبيرة وتحسن حالة اللاعب إلى حد كبير .. ومن المقرر أن تحدد الأشعة التي سيجريها محمود متولي بداية المرحلة الجديدة في البرنامج التأهيلي الذي يخضع له، إذا كانت نسبة التئام التمزق 100% وتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية داخل ملعب التتش، ومواصلة تجهيزه للمشاركة في المران الجماعي.. حيث أنه يؤدي الآن جلسة في الجيم، وبعض التدريبات الخفيفة داخل ملعب التتش تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل بالنادي.

وبدأ عمرو السولية، لاعب الفريق ، مرحلة جديدة في برنامجه التأهيلي بعد تعرضه لإصابة بجزع في الرباط الخارجي للكاحل، خلال مشاركته في مباراة أسوان التي أقيمت على استاد أسوان، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري العام.. ويقوم السولية بتنفيذ بعض الفقرات داخل صالة الجيم، بعد زوال الورم حول القدم، وتحسن حالته إلى حد كبير.

وحرص الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر، على متابعة البرنامج التأهيلي للاعبين المصابين ومن بينهم عمرو السولية، الذي يتم تجهيزه للعودة من جديد إلى المشاركة في المران الجماعي.

ويواصل كريم نيدفيد، لاعب الفريق ، تنفيذ برنامجه العلاجي والتأهيلي داخل مقر النادي بالجزيرة، للتعافي من الإصابة التي تعرض لها وتجهيزه للمشاركة في المران الجماعي، حيث يؤدي نيدفيد، جلسة علاج طبيعي ثم جلسة في الجيم، وعلى ضوء حالته يتحدد موعد تنفيذه للمرحلة الجديدة في البرنامج العلاجي والتأهيلي المحدد والذي سبق أن عاد به من ألمانيا بعد إجراء جراحة غضروف الركبة، وخضع نيدفيد لفحوصات طبية للتعرف على مدى التحسن في حالته ونسبة شفائه من الإصابة التي تعرض لها.

على جانب آخر، يؤدي الفريق تدريباته على ملعب التتش؛ اليوم وغدا في الخامسة مساء، استعدادا لمواجهة الزمالك المقرر إقامتها يوم 19 أكتوبر الجاري، عقب انتهاء فترة توقف الدوري بسبب الأجندة الدولية، وذلك وفقا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر، على أن يحصل اللاعبون على فترة راحة تبدأ يوم الجمعة المقبل وتستمر لمدة 48 ساعة، ومن المقرر أن يعود الفريق للتدريب من جديد استعدادا للمباراة الودية المقرر لها الاثنين المقبل.

ويركز رينيه فايلر، المدير الفني للفريق على تجهيز اللاعبين بدنيا، بجانب بعض الفقرات الفنية التي يسعى من خلالها لتنفيذ بعض الجمل الفنية والخططية استعدادا لمرحلة ما بعد توقف مسابقة الدوري.



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة